كاظم الساهر وكارول سماحة يقدمان أوبريت "عرب 501" بالطائف في السعودية

يحيي الليلة الفنان كاظم الساهر والفنانة كارول سماحة حفلا استثنائيا بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ، في مفاجأة كبرى للجمهور السعودي حيث يشارك النجمان في "سوق عكاظ" الذي ينظم ضمن فعاليات موسم الطائف.

مفاجأة كاظم الساهر وكارول سماحة في الطائف

أعلن الفنان كاظم الساهر والفنانة كارول سماحة عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي عن مفاجأة يتم تحضيرها للجمهور السعودي بمدينة الطائف، وطلب النجمان من الجماهير انتظار تلك المفاجأة الليلة، فكتب كاظم الساهر عبر حسابه على "تويتر" تعليقا على الحفل فقال :" سعيد جداً بوجودي في الطائف لمفاجأة جميلة سأكشف عنها غداً. جمهوري السعودي انتظروني".

بينما كتبت الفنانة كارول سماحة كذلك عن مفاجأة  عبر حسابها على "انستجرام" فقالت:"سعيدة جدا بوجودي الآن في  المملكة العربية السعودية الطائف لمفاجأة جميلة سأكشف عنها غدا. جمهوري السعودي انتظروني".

 أوبريت "عرب 501" يجمع محمد عبده وكاظم الساهر وكارول سماحة

من المقرر أن يتضمن حفل الليلة بمدينة الطائف أوبريت غنائي بعنوان "عرب 501" يتناول قصة بداية سوق عكاظ والتحولات التي شهدها هذا السوق العريق الذي يمتد تاريخه لأكثر من 1500 سنة، ويشارك في الغناء الفنان كاظم الساهر والفنانة كارول سماحة ويتردد أن الفنان محمد عبده سوف يكون النجم الثالث في الأوبريت الغنائي.

وكان قطاع من الجمهور قد رحب بزيارة الساهر للطائف من جديد حيث كتب أحد المتابعين:"تنور  الطائف مجدداً يا  القيصر بعد حفلك الأول بالطايف العام الماضي وكان مبهراً ومميزاً .. ننتظرك في أوبريت "عرب 501" يستحضر بدايات نشأة سوق عكاظ قبل 1500 مع النجمة  كارول سماحة".
 

ومن المنتظر أن يشارك الفنان كاظم الساهر أيضا في موسم السودة بالمملكة العربية السعودية وذلك يوم 22 أغسطس الجاري.