صورة شذى حسون في المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية:" ما أقدر أمشي ولا أتحرك"!

أقلقت الفنانة شذى حسون متابعيها وجمهورها اليوم بعد نشرها صورة لها من داخل المستشفى وأعلنت إصابتها بأزمة صحية مفاجئة، قبل ان تطمئن الجمهور على حالتها الصحية وتكشف تفاصيلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

شذى حسون تكشف تفاصيل حالتها الصحية من المستشفى

ونشرت شذى حسون صورة لها من داخل المستشفى وكشفت عن إصابتها بأزمة صحية مفاجئة وآلام كبيرة، وقالت في رسالتها للجمهور:" أحبابي الغاليين أشكركم على سؤالكم عني الحمد لله بفضل ربي و دعواتكم و رضا أهلي إني أحسن ما ادري ليش و شنو صار بية بس لقيت نفسي ما ده اقدر امشي و لا أتحرك ووجع رهيب في منطقة ظهري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

وطمأنت شذى حسون جمهورها على حالتها الصحية وقالت:" بس الحمد لله و الشكر بعد كميات الأدوية و الإبر اللي انطوني صرت أحسن اكو شوية تعب ووجع ان شالله بيروح بإذن واحد أحد"، وتلقت شذى حسون عشرات الرسائل من جمهورها للإطمئنان عليها وكذلك زملائها وعلى رأسهم سعد لمجرد وبوسي شلبي وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

وأعلنت شذى حسون غيابها عن مواقع التواصل الفترة المقبلة من أجل الاعتناء بصحتها بعد الازمة الصحية الأخيرة وقالت فيختام رسالتها للجمهور: قلت أطمنكم عني قبل ما اختفي عنكم هاليومين لان احتاج فترة ابتعد بيها شوي عن السوشيال ميديا و اهتم بصحتي و نفسي .. احبكم يا أغلى الناس و الله لا يحرمني من محبتكم يا رب".