نشوى مصطفى تعوض غيابها عن الأعمال الفنية باستعادة الذكريات النادرة مع أسرتها وأصدقائها..بالصور

اهتمت الفنانة نشوى مصطفى خلال الفترة الماضية والتي ابتعدت فيها عن  المشاركة في الأعمال الفنية، بنشر العديد من الصور النادرة التي تجمعها مع أفراد عائلتها أو زملائها من النجوم، ولاقت تلك الصور إعجاب قطاع من المتابعين للفنانة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تأثر نشوى مصطفى بوالدها

الفنانة نشوى مصطفى نشرت أكثر من صورة نادرة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدا بعدما قلت مشاركتها في الأعمال الفنية، فيبدو أن الفنانة لجأت إلى ذكرياتها وأهم الأشخاص الذين وقفوا معها من خلال نشر تلك الصور، وكان من أولى الأشخاص الذين نشرت نشوى مصطفى صورا لهم والدها الراحل، حيث أنها ذكرت في أكثر من حوار لها الدور الذي لعبه والدها في تربيتها وأنها مدينة له بكل النجاح الذي وصلت له وعلقت نشوى مصطفى على إحدى الصور التي نشرتها لوالدها:"ابويا حبيبى الف رحمة ونور على روحك يا حبيبى، ربنا يجعل شقاك علينا انا واخواتى فى ميزان حسناتك رجاءاً ادعو له بالرحمة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nashwa Moustafa (@nashwamoustafa) on

وفي أكثر من مناسبة تتذكر الفنانة والدها حيث نشرت أيضا صورة له في عيد الأب وكتبت رسالة مؤثرة قالت فيها: "ابويا الف رحمة ونور على روحه الطيبة النهارده عيد الاب  كان عندى احن اب فى الدنيا، الدنيا طيبة ببركة دعاك ليا يا ابويا بحق الشقا اللي شقيته علشانى انا واخواتى ربنا يرزقك الفردوس الأعلى يا حبيبى تتمتع بصحبة سيدنا النبى آمين  اللي عنده أب يبوس رجله قبل ايده".

نشوى مصطفي

النجوم في حفل زفاف الفنانة نشوى مصطفى

لم تكتف الفنانة نشوى مصطفى بنشر صورها مع والدها فقط بل أيضا اهتمت بمشاركة جمهورها صورة من حفل زفافها والتي حضرها مجموعة كبيرة من النجوم، وكتبت نشوى تعليقا على الصورة :"اللى حيقول اسامى الزملاء اللي موجودين فى صورة فرحى يبقى شطور"، وكان من أبرز النجوم الحاضرين الفنان رامز جلال، وأحمد السقا، وسناء يونس، وسامح الصريطي وزوجته الفنانة الراحلة نادية فهمي، ونهال سلامة ودينا عبدالله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nashwa Moustafa (@nashwamoustafa) on

أدوار نشوى مصطفى مع كبار النجوم

نشوى مصطفى نشرت أيضا صورا لها مع كبار النجوم الذين شاركت معهم في أعمال فنية وكان من النجمات اللاتي تحدثت عنهن نشوى الفنانة الكبيرة الراحلة سناء جميل والتي شاركت معها في أحد المسلسلات وكتبت نشوى:" مع العظيمة الاستاذة الراحلة سناء جميل مش فاكرة اسم المسلسل بس كنت طالعة بنتها لتانى مرة أول مرة كان مسلسل "خالتى صفية والدير" الحمد لله اتربينا على ايد اساتذة كبار اوى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nashwa Moustafa (@nashwamoustafa) on

ونشرت أيضا نشوى صورة مع الفنان الكبير يحيى الفخراني وكتبت تعليقا عليها :"محظوظة انى مثلت قدام العظيم دكتور يحيي الفخرانى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يذكر أنه من المقرر أن يتم إذاعة برنامج جديد للفنانة نشوى مصطفى على إحدى الفضائيات قريبا، حيث أنهت نشوى تصوير مجموعة من حلقات البرنامج الذي تأجل عرضه أكثر من مرة.