هل تتراجع إليسا عن قرار الاعتزال بعد ردود الأفعال الغاضبة من زملائها وجمهورها؟!

حالة من الجدل والحزن أصابت متابعو النجمة اللبنانية إليسا، بعدما أعلنت ظهر اليوم، الإثنين عن نيتها اعتزال الغناء، بعد طرح ألبومها الجديد الذي تحضر له حاليًا.

وكانت إليسا قد نشرت تغريدة عبر تويتر قالت فيها: "أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد بالكثير من الحب والعاطفة، والسبب لأنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي.. أعلن ذلك بقلب قوي، فإنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا.. كما أنني لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن".

اليسا تعلن اعتزالها

إليسا لاقت دعمًا هائلًا من محبيها وأزملائها بالمجال الفني بشكل عام، والذين طالبوها بالتراجع عن قرارها الصادم، والتفكير به أكثر ومحاولة إيجاد حل بديل.. فهل تستمع لهم النجمة اللبنانية وتعيد التفكير ثانية؟

كلمات مؤثرة من زملاء إليسا بعد قرار اعتزالها 

وكان من بين الداعمين لإليسا وفنها، والرافضين لقرار الاعتزال، الفنانة منة شلبي التي كتبت لها: "إليسا.. أنت واحدة من النوع الذي يغني بروح وشغف وضعف وقوة"

فيما كتب الإعلامي المصري عمرو أديب: "سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا، قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة لكن أنت لا تملكين نفسك، أنت ملك لنا جميعا من المحيط للخليج.. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".

بينما وديع النجار الذي تربطه علاقة صداقة وطيدة بإليسا، فقد رد على تغريدتها ورفض ما جاء فيها، قائلًا: "لن نسمح لك بذلك".

الجمهور مصدوم ويطالب إليسا بالتفكير مجددًا

فيما تعددت تعليقات المتابعين الذين لم يصدقوا ما أعلنته نجمتهم المفضلة بسبب صدمتهم من القرار، فكتب أحدهم: "أنا أفهم منيح اللي عم تمرقي فيه.. أنت قوية إليسا، تغلبتي على مرض السرطان اللي هو أخطر شي بالحياة، فأكيد تقدري تتغلبي على السرطانات اللي موجودة بالمجال الفني وتكملي بمجدك ونجاحك.. كل المساندة والحب والاحترام والتقدير نجمتي المفضلة كنت ولازلت وفي لك.. بس فكري فينا نحنا".

وكتبت أخرى: "أنا اول شي شفت التغريدة فكرتها مزحة! جيت شفتك جد كاتبة هيك شي! مش مصدقة إليسا الناجحة اللي بتحب شغلها وبتحب فنها وبتحب نجاحها وبتحب الحياة تحكي هيك! إليسا شو صاير معك! نسيتي مين إليسا! دايماً بتقولي إنه أنا اليسا.. نسيتي مين اليسا؟! لمين تاركة الفن ورايحة!! بتمزحي!".