إليسا تعتزل الفن:هذا أخر ألبوم في مسيرتي والمافيا السبب!

صدمت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها منذ قليل بنيتها اعتزال الغناء، حيث نشرت عبر حسابها على تويتر تغريدة باللغة الإنجليزية أكدت فيها أنها تحضر حاليًا لألبومها الجديد والأخير في مسيرتها الفنية.

إليسا تصدم محبيها بقرار الاعتزال!

وقالت إليسا في تغريدتها: "أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد بالكثير من الحب والعاطفة، والسبب لأنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي.. أنا أعلن ذلك بقلب قوي، فإنني على قناعة كبيرة بأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا.. كما أنني لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن".

تغريدة إليسا صدمت الكثير من محبيها، الذين طالبوها بالرجوع عن هذا القرار، كما عبروا عن استيائهم من الأسباب التي أوصلت نجمتهم المحبوبة لهذا الأمر.

أزمة إليسا مع روتانا

كانت المطربة إليسا قد أعلنت منذ فترة عن أن ألبومها المقبل سيكون أخر تعاون لها مع شركة روتانا، خاصة بعد أزمة حذف أغانيها بالكامل عقب التعاق الذي تم بين روتانا وشركة ديزر، إلا أن إليسا بعد ذلك قد وضعت بعض الشروط للاستمرار في روتانا من أجل الحفاظ على حقوقها الفنية، وكان من المفترض أن تعلن هذه الشروط في نهاية العام الجاري، إلا أن يبدو أنه لم يحدث اتفاق بين الأطراف، وهو ما جعل إليسا تعتزم اعتزال الغناء نهائيًا بعد الألبوم القادم.

اليسا في احد حفلاتها

أخر ألبومات إليسا 

وكان أخر ألبومات النجمة اللبنانية هو "إلى كل اللي بيحبوني" الذي طرحته قبل أكثر من عام تقريبًا وأنتجته شركة روتانا، والذي أعلنت من خلاله عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وحقق الألبوم وقتها نجاحًا كبيرًا وقدمت عدة حفلات غنائية في العديد من الدول العربية.