محمد رمضان يشوق الجمهور لحفله بالساحل الشمالي بدفعة مفاجآت جديدة.. بالصورة

روج الفنان محمد رمضان لحفله الجديد في الساحل الشمالي هذا الشهر بإعلان عدة مفاجآت جديدة في الحفل وكذلك في خريطة أعماله هذا العام، وأبرزها تقديمه مسرحية غنائية جديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يخفض سعر تذاكر حفله ويتجه للمسرح الغنائي

وفاجأ محمد رمضان جمهوره اليوم بإعلان تفاصيل الحفل وكشفه مفاجأة بتخفيض سعر التذاكر بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب ارتفاع أسعار التذاكر، ووعد جمهوره أيضاُ بوضع خطة تأمين خاصة لهم بعد توقعات بحضور ما يقارب 200 ألف من جمهوره، بالإضافة إلى توفير وسائل تنقل للجمهور.

وقال محمد رمضان في إعلانه الجديد عن الحفل:" أقوى حفلة في الساحل إن شاء الله الجمعة اللي جاية ٢٣أغسطس في جولف بورتو مارينا..علشان خاطر الحبايب خلينا التذاكر تبدأ من ٢٠٠ جنيه، وعلشان خاطر التكدس وحفاظاً على اخواتنا البنات إختارنا أفضل شركات تأمين وطبعاً بمساعدة رجال الشرطة المُخلصين والمكان يستوعب ٢٠٠ألف من الجمهور، ثقة في الله هندهش ونمتع جمهورنا الكبير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكشف محمد رمضان عن مفاجأة جديدة بتعاونه مع المخرج تامر كرم، مخرج مسرحية "الملك لير"، الفترة المقبلة في عدة أعمال ومن بينها تصوير حفله الجديد وتقديم مسرحية غنائية جديدة لأول مرة في مسيرته، ونشر صورته على حسابه بفيسبوك وعلق عليها قائلاً:" مخرج أقوى حفلة في الساحل.. دفعتي في معهد فنون مسرحية ومخرج الملك لير".