زوجة رامي عياش تحتفل بعيد ميلاده الـ39: حبي لك ليس له حدود

احتفلت مصممة الأزياء داليدا عيّاش بعيد ميلاد زوجها النجم اللبناني رامي عياش بطريقة رومانسية وفائضة بالحب موجهة له كلمات مشتعلة بمشاعر الدفء نحوه.

زوجة رامي عياش تحتفل بعيد ميلاده

وشاركت داليدا عياش جمهورها بصورة لها برفقة زوجها رامي عياش وهي تحضنه وتتكئ على كتفه فيما ظهرا امام سيارته الفخمة و المفضلة له، وأرفقت الصورة برسالة حب أعربت فيها عن سعادتها العارمة بكونها زوجته، فكتبت قائلة :"الكتف الذي أستند إليه دائمًا. مكاني الآمن، بيتي، قوتي. حبي لك أبدي ويتجاوز الكلمات. اتمنى لك أسعد عيد ميلاد يا حبي".

وأضافت: "حبي إلك ما اله حدود. ينعاد عليك حبيبي وعقبال المية".

وارتبط الثنائي عام 2013 في حفل زفاف اسطوري وأثمر زواجهما عن طفلين: الأول آرام في العشرين من مارس عام 2016، وطفلتهما آيانا في العشرين من يونيو 2018.

رامي عياش في عمل درامي جديد

من ناحية ثانية، يستعد رامي عياش لبطولة عمل درامي في رمضان 2020 وفق ما أعلن المنتج صادق الصباح قبل أيام في تغريدة له على تويتر.

وكتب الصباح :""أؤكد أن التعاون مع النجم رامي عياش في مسلسل درامي لا يزال قائمًا وأُعلن إرجاء انطلاق الاستعدادات له إلى بداية العام بسبب النشاط الفنيّ المزدحم لرامي من جهة، وللروزنامة الرمضانية التي بدأت "صبّاح أخوان"، بوضع أُسسها للانطلاق بأعمالها المرتقبة، وكل ما ينشر خلاف ذلك غير صحيح".

يشار إلى أن آخر أعمال رامي عياش الدرامية كانت مسلسل "أمير الليل" الذي عرض عام 2016 وشاركه البطولة ميس حمدان، داليدا خليل، نهلة عقل داوود، هيام أبو شديد، أسعد رشدان.