بالفيديو.. وائل كفوري ردا على خلافاته مع طليقته: لهذا السبب ألتزم الصمت

خلافات النجم وائل كفوري مع طليقته انجيلا بشارة ما تزال حديث الإعلام والجمهور خاصة بعدما استقطب مؤخرا تضامنا واسعا من أهالي بلدته زحلة معه عقب تسريب تسجيل صوتي لأحد المحاميين الموكلين بقضية طليقته يتعرض فيه للنجم اللبناني.

وائل كفوري يخرج عن صمته

وائل كفوري خرج لأول مرة عن صمته وقام بالتعليق على حيثيات ما يجري على خلفية مشاكله مع طليقته انجيلا بشارة وذلك في مداخلة تلفزيونية  عبر محطة  mtv اللبنانية، فتوجه بداية بالشكر لأهالي بلدته زحلة الذين انتفضوا لكرامتهم عندما تمّ التعرض لهم وله وفق تعبيره، قائلا :"أهل زحلة معروفون بشهامتهم والدفاع عن كرامتهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Waelkfouryfn (@waelkfouryfn) on

واكد وائل كفوري بأن موضوع التسجيل الصوتي "بات خلف ظهري، بعد أن قدّم المحامي أشرف الموسوي (محامي طليقته) اعتذاره لي والأهم لأهل زحلة".

وائل كفوري: اصمت بسبب بناتي

وعن سبب صمته حول خلافاته مع طليقته وما يتم تداوله من تفاصيل بقضيتهما قال "ساكت ليضلوا يحكوا"، لافتا الى أن صمته يأتي من أجل مصلحة ابنتيه "ميشيل وميلانا، قائلا :"أنا أب لابنتين وكرامتهما تعادل الدنيا كلها، وختم: "خليهون يضلوا يحكوا".

وكانت الخلافات بين وائل كفوري وطليقته تجددت بعد أسبوعين من اعلان الأخيرة عن تسوية بينهما، وتداولت المعلومات الصحافية بأن سبب خلاف الثنائي حاليا يعود الى مصاريف النفقة على ابنتيه حيث يرفض النجم اللبناني زيادة النفقة السابقة والتي تبلغ قيمتها 3 آلاف دولار بعد مطالبة طليقته بـ أربعة آلاف دولار أميركي.