من بينهم كارلا حداد ومروان خوري.. أسبوع حزين على هؤلاء النجوم بعد فقد أحبائهم

أسبوع حزين شهده عدد من مشاهير الفن والإعلام، فمنهم من ودعوا المقربون منهم وأعلنوا وفاتهم، ومنهم من يحيي ذكراهم ويستعيد أحزان اليوم الذي فقدوا أحبائهم فيه.

الاعلامية كارلا حداد

كارلا حداد تفقد والدتها 

فصباح اليوم، الجمعة، أعلنت الإعلامية كارلا حداد، وفاة والدتها بعد صراع مع مرض السرطان، حيث نشرت صورة عبر خاصية الاستوري على موقع انستجرام، تحتوي على رقم غرفة والدتها بالمستشفى، وصورة للغرفة من الخارج، وعلقت قائلة: "لن أنسى عذا الرقم أبدًا.. رحمك الله يا أمي".

غرفة والدة كارلا حداد

وفاة والد جاد نخلة 

فيما كشف الفنان اللبناني ​جاد نخلة، عن​ وفاة والده كميل نخلة، بعد صراع أيضًا مع المرض، دون أن يكشف تفاصيله، لكنه نشر كافة التفاصيل الخاصة بالجنازة عبر حسابه على موقع انستجرام، حيث نعى والده عدد من أصدقائه وجمهوره.

الفنان جاد نخلة

مروان خوري يحيي ذكرى والدته

أما المطرب اللبناني مروان خوري، فبالرغم من وفاة والدته نسيما مارون قبل أكثر من شهر، إلا أنه قرر إحياء ذكرى مرور 40 يومًا على وفاتها، فنشر عبر حسابه على انستجرام، تفاصيل العزاء المقرر إقامته يوم الأحد المقبل.

وكان عدد كبير من أصدقاء مروان قد ساندوه بعد وفاة والدته، وكان من بينهم وليد توفيق ووليد ناصيف وغيرهم، وحرص مروان وقتها على توجيه الشكر لكل من واساه، ووجه رسالة إلى روح والدته بعد دفنها، حيث قال: "ودّعتك اليوم يا امي يا حبيبتي...إلى الملتقى يا ملاكي".