رسائل النجوم لـ محمد صلاح بعد كأس السوبر الأوربي

محمد صلاح يخطف اهتمامات الجمهور ومشاهير الفن مجددا، حيث كان ركنا أساسيا في مباراة فريق ليفربول أمس ـ الأربعاء ـ مع تشيلسي، والتي توج فيه "الريدز"، بلقب السوبر الأوربي، حيث حمل محمد صلاح اللاعب المصري وأحمد أبرز نجوم نادي ليفربول الإنجليزي الكأس محتفيا مع زملاءه باللقب الأوربي المهم، فيما تسابق نجوم الفن لتهنئة محمد صلاح ـ  Mohamed Salahوإبداء فخرهم بمشاركته في إنجاز فريقه الجديد.

شريهان تحتفي محمد صلاح

من بينهم الفنانة شريهان التي نشرت صورة لـ محمد صلاح في أرض الملعب، وكتبت :" علم مصري عظيم .. حاجة تشرف..اللهم احفظه بعينك التي لاتنام ولا تغفل أبداً"، شريهان دوما ما تبدي سعادتها بمستوى محمد صلاح وبإصراره واجتهاده.

نجوم الفن يهنئون محمد صلاح

أيضا الفنان نبيل الحلفاوي الذي يعتبر من أكثر النجوم اهتماما بكرة القدم، حرص على تهنئة محمد صلاح وكتب عبر تويتر:" مبروك ليفربول.. مبروك لابننا @MoSalah اللقب الأوروبي الثاني"، ونفس الأمر بالنسبة للنجم خالد الصاوي الذي علق على صورة محمد صلاح قائلا :" مبرووك لفخر مصر و العرب و دايماً رافع راسنا يا محمد "، وكتب له الفنان عمرو عبد الجليل:"مبروك يا ابو صلاح @mosalah".

بينما علق المخرج مجدي الهواري على محبة الناس لمحمد صلاح، لافتا أن الشاب يتمتع بقبول كبير، ونشر صورتين مميزتين له معلقا :"الكاريزما لا تتجزأ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#الكاريزما لا تتجزأ .. think deeper@mosalah #mosalah11

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on