إيرادات الأيام الأولى من أفلام موسم العيد.. "ولاد رزق 2" يتفوق على "الفيل الأزرق 2"

منافسة حامية يشهدها موسم أفلام عيد الأضحى السينمائي بين فيلمي "ولاد رزق 2" و "الفيل الأزرق 2" على الإيرادات الأعلى في الموسم والذي انطلق منذ يومين، وشهد تراجع عدة أعمال أخرى مثل "الكنز 2" و "خيال مآتة".

فيلم"ولاد رزق 2" يواصل التفوق.. وتراجع محمد رمضان وأحمد حلمي

وتصدر فيلم "ولاد رزق 2" للفنان أحمد عز وأحمد الفيشاوي والمخرج طارق العريان لقائمة إيرادات الأفلام في أيام العيد، بعد تحقيقه ما يقارب 8 ملايين جنيه في يوم العيد الأول، وما يقارب 4 ملايين في ليلة الوقفة، وتصدر بهذه الأرقام قائمة الأفلام في أسبوع العيد.

ورغم تصدر فيلم "الفيل الأزرق 2" لكريم عبد العزيز وهند صبري لقائمة إيرادات الأفلام بما يقارب 60 مليون جنيه بسبب طرح الفيلم منذ اسبوعين، إلا انه شهد تراجعاً في أيام العيد لصالح "ولاد رزق 2"، وحقق في يوم العيد الأول ما يقارب 4 ملايين جنيه ليحتل بها المركز الثاني هذا الاسبوع فقط.

واحتل فيلم "الكنز 2" لمحمد رمضان وروبي المركز الثالث في قائمة إيرادات أفلام العيد بعد تحقيقه إيرادات بلغت ما يقارب النصف مليون جنيه فقط، وجاء فيلم "انت حبيبي وبس" لمحمود الليثي في المركز الأخير بايرادات لم تتجاوز 400 الف جنيه، في حين غاب الفنان أحمد حلمي بفيلمه "خيال مآتة" عن القائمة بسبب طرح الفيلم متأخراً في موسم العيد وغاب عن المنافسة في الأيام الأولى من الموسم.