فيديو: ابنة ياسمين عبد العزيز تتحدث عن علاقتها بوالدتها لأول مرة وتفاجئها على الهواء

لا تزال حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي تسيطر على اهتمام الجمهور، وتصدرت ياسمين محركات البحث ومواقع التواصل في الساعات الأخيرة خاصة بعد كشفها أسرار لأول مرة عن حياتها.

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن ابنائها لأول مرة

وتحدثت ياسمين عبد العزيز في الحلقة عن علاقتها بأبنائها لأول مرة في الإعلام وقالت إن ابنتها الكبيرة "ياسمين" تشبها كثيراً وتحدث بينهما مواقف كوميدية كثيرة بسبب إسمها وبسبب تقاربهما الشكلي في العمر لأنها أنجبتها في سن صغيرة، وقالت إن الناس في الشارع يعتقدون انها شقيقتها وليست ابنتها.

وفاجأت ابنة ياسمين عبد العزيز والدتها في الحلقة بالاتصال هاتفياً بها في أول تواصل إعلامي لها، وتحدثت عن علاقتها بوالدتها وقالت إنها كوميدية في المنزل مثل أفلامها، وعلقت ياسمين عبد العزيز مازحة ان سبب اخفاء ابنائها عن الإعلام يرجع لرغبتها في عدم اعتقاد الجمهور أنها كبيرة في العمر بالإضافة إلى رغبتها في الحفاظ على خصوصيتهم.

وتحدثت ياسمين عبد العزيز في الحلقة عن عدة أمور تخص حياتها المهنية والشخصية، ولاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل على مدار اليومين الماضيين لكونه أول ظهور إعلامي لها منذ 17 عاماً، بالإضافة لحديثها عن طليقها وعلاقتها به بعد الطلاق وبعد زواجه من الممثلة ريهام حجاج، والذي أحدث ضجة كبيرة هذا العام.