خاص:نجوم فريق "MTM" يستعدون لخوض تجربة التمثيل في السينما والتليفزيون

عاد فريق "MTM" للأضواء من جديدة بعد فترة غياب عن الساحة الغنائية كان من أسبابها أزمات مع شركة الإنتاج الأولى التي أنتجت لهم الألبوم الشهير"أمي مسافرة"، وبعد أن انتهت تلك الأزمات عاد الفريق من جديد لإقامة الحفلات الغنائية بل ويفكر أعضاء الفريق في المشاركة في أعمال درامية وسينمائية قريبا.

"MTM" ..من عالم الغناء إلى السينما

أعضاء فريق "  "MTMكشفوا في تصريحات خاصة لـ "هي" عن المشروعات الفنية الجديدة التي يستعدون لها فقالوا:"عودتنا جاءت بعد غياب، لكن الفرصة جعلت تلك العودة قوية حيث قدمنا أغنية فيلم "هروب اضطراري" للنجم الكبير أحمد السقا، وتم ترشيحها ضمن أفضل أغاني الأفلام في عام 2017، وحققت بذلك الأغنية  ما نرغب في تحقيقه عند العودة ولن نتوقف عند هذا النجاح".

وأضاف الفريق:"لدينا حفل مهم في مكتبة الإسكندرية يوم 21  أغسطس في مهرجان الصيف الدولي، وبدأنا في الاهتمام بالإنتاج فنحن ننتج لأنفسنا ولا يوجد تعاقد مع أي شركات، وحاليا نستعد لطرح ألبوم جديد قريبا بالأسواق، وأجواء المنافسة الحالية ساعدت الفريق كثيرا على إعداد مجموعة أغاني مختلفة في الألبوم ونتمنى أن تنال إعجاب جمهورنا".

وأشار الفريق إلى خطوة جديدة في طريقهم لتنفيذها فقالوا:" خلال الفترة الماضية حصل أعضاء الفريق مايكي وتاكي على ورش تمثيل من أجل الاستعداد لأي فرصة مناسبة تجعلنا نشارك في أي أعمال درامية أو سينمائية قريبا".

فريق "MTM"

ألبومات فريق "MTM"

فريق "MTM" ظهر في عام 2003 مع الأغنية الشهيرة "أمي مسافرة" والتي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، وحقق كذلك ألبومهم الغنائي الأول طفرة مهمة بسبب نوعية الموسيقية التي يقدمها الفريق والتي نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير، ونجح الفريق في طرح ألبومه الثاني "تليفوني بيرن" أيضا، لكن توقف الفريق فجأة عن الظهور في الحفلات وإصدار الأغاني بسبب أزمات إنتاجية لكنهم عادوا من جديد لتقديم بعض الأغاني المنفردة ومنها أغاني الأفلام.

وكان آخر أعمال فريق"MTM" أغنية "قرمط اضطراري" والأغنية من فيلم "قرمط بيتمرمط" وقدم كذلك الفريق أغنية فيلم " خلاويص" للنجم أحمد عيد.