مواعيد وأماكن أهم العروض المسرحية في مصر خلال عيد الأضحى 2019

تستعد المسارح المصرية لاستقبال الجمهور خلال أيام عيد الأضحي المبارك، وبدأ صناع العروض في الإعلان عن مواعيدها وأسعار التذاكر في موسم مسرحي يعد الأقوى منذ سنوات حيث يشارك فيه الفنان يحيي الفخراني، والفنان محمد صبحي، والفنان محمد هنيدي، والفنان أشرف عبد الباقي من خلال "مسرح مصر"، وفرقته الجديدة التي تقدم مسرحية بعنوان"جريما في المعادي"، بينما يعرض البيت الفني للمسرح مجموعة من المسرحيات من أهمها مسرحية "المتفائل" للفنان سامح حسين.

مسرحية "الملك لير" ليحيى الفخراني

تعرض مسرحية "الملك لير" للنجم الكبير يحيي الفخراني من يوم 12 إلى 16 أغسطس على مسرح "كايرو شو" في كايرو فستيفال سيتي "التجمع الخامس" وتبدا أسعار التذكر من 150 إلى 750 جنيها مصريا، وينطلق العرض في تمام الساعة 10 مساءا.

مسرحية "الملك لير"

"مسرح مصر" في موسمه الأخير

العروض الأخيرة لـ"مسرح مصر" بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي تنطلق من يوم 11 إلى 17 أغسطس على مسرح جراند نيل بالقاهرة وتبدأ أسعار التذاكر من 225 جنيه إلى 400 جنيها مصريا، والعرض يبدأ في تمام الساعة 8 مساءا.

مسرح مصر

مسرحية "خيبتنا" للفنان محمد صبحي

يعرض الفنان محمد صبحي مسرحية "خيبتنا" في أيام 16 و 17 أغسطس، وذلك على مسرح مدينة سنبل، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 إلى 700 جنيها مصريا، وموعد العرض الساعة 7 مساءا.

مسرحية "خيبتنا"

مسرحية "جريما في المعادي"

عروض مسرحية "جريما في المعادي" للفنان أشرف عبد الباقي وفرقته الجديدة تنطلق من يوم 9 إلى يوم 17 أغسطس، على مسرح نجيب الريحاني، وأسعار التذاكر تبدأ من 50 إلى 100 جنيه، وموعد عرض المسرحية الساعة 9 مساءا.

مسرحية "جريما في المعادي"

مسرحية "ريا وسكينة تاني"

تعرض مسرحية "ريا وسكينة تاني" للفنانة بدرية طلبة والفنانة انتصار على مسرح "تياترو النيل" بمحافظة الإسكندرية، ويبدأ العرض من يوم 12 إلى 21 أغسطس، وأسعار التذاكر تتراوح بين 50 إلى 200 جنيه، وموعد العرض الساعة 9 والنصف مساءا.

مسرحية "ريا وسكينة تاني"

مسرحية " 3 أيام في الساحل"

من المقرر أن تنطلق عروض مسرحية "3 أيام في الساحل" للنجم محمد هنيدي من يوم 12 إلى 16 أغسطس، وذلك على مسرح كايرو شو بفندق موڤينبيك مدينة الانتاج الاعلامي ٦ أكتوبر، وأسعار التذاكر تتراوح بين 200 إلى 1000 جنيه، ويبدأ العرض على الساعة 10 مساءا.

مسرحية "3 أيام في الساحل"

مسرحية "المتفائل" على خشبة المسرح القومي

تعرض مسرحية "المتفائل" للفنان سامح حسين والفنانة سهر الصايغ على خشبة المسرح القومي بالعتبة من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وتتراوح أسعار التذاكر بين " 30، 50 ، 70 ، 100 " جنيه، ويبدأ عرض المسرحية في تمام الساعة الـ9 مساءا.

مسرحية" المتفائل"

فرقة مسرح الطليعة

تقدم الفرقة عرضين الاول على خشبة مسرح الطليعة بالعتبة ويحمل العرض عنوان " يوم أن قتلوا الغناء" وذلك ثاني وثالث ورابع أيام العيد، ويبدأ العرض في تمام الساعة السادسة مساءا.

أما العرض الثاني فسيتم عرضه في قاعة "صلاح عبد الصبور" بعنوان" نوح الحمام" ويبدأ العرض في تمام السابعة مساءا.

مسرحية "نوح الحمام"

فرقة مسرح الشباب

تقدم الفرقة عرضا من إنتاجها حيث تقدم على المسرح العائم الصغير بالمنيل عرض " بيت الأشباح" في تمام السابعة مساءا.

مسرحية "بيت الاشباح"

فرقة مسرح القاهرة للعرائس

تعرض الفرقة مسرحية " رحلة الزمن الجميل" على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة، في تمام السابعة مساءا.

فرقة المسرح القومي للأطفال

تقدم الفرقة مسرحية " زهرة اللوتس" في تمام السابعة مساءا خلال أيام العيد.

وتتراوج أسعار عروض البيت الفني للمسرح ما بين 20 إلى 100 جنيه للعرض.