أقارب 3 من النجوم ودعوا الحياة خلال هذا الأسبوع.. من بينهم حفيدة أسمهان

شهد الأسبوع الجاري رحيل أقارب عدد من الفنانين الذين نالوا شهرة واسعة داخل وخارج مصر؛ وسط حالة من الصدمة لدى البعض، خاصة وأن بعض من هؤلاء النجوم توفوا قبل سنوات عديدة، واختفت الأخبار الخاصة بأسرهم، مع رحيلهم.

خال نرمين الفقي

وكان بين هؤلاء، خال الفنانة نرمين الفقي، الذي أعلنت وفاته عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورا تجمعها بخالها، وودعته بكلمات مؤثرة قالت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله خالي الدكتور علي كجوك.. ربنا يرحمك يا حبيبي"، وتفاعل الجمهور مع تدوينة نرمين وقدموا لها التعازي في وفاة خالها.

أرملة سيد زيان 

ووسط حالة من الصمت، رحلت أيضًا السيدة زهيرة أرملة الفنان الراحل سيد زيان، قبل يومين، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالتها الصحية في الشهور الأخيرة وتم نقلها إلى مستشفى وادى النيل بالقاهرة، والتي مكثت فيها لحوالي 8 أشهر، ومن المقرر أن يقام عزاء الراحلة مساء غد الخميس، بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

سيد زيان وزوجته

حفيدة أسمهان

وبعد مرور 75 عامًا من وفاة المطربة آمال الأطرش الشهيرة بـ"أسمهان"، رحلت قبل أيام حفيدتها الأميرة سهى رياض جنبلاط، وهي ابنة الأميرة كاميليا حسن الأطرش، التي تعد الابنة الوحيدة لأسمهان من زوجها، الأمير حسن الاطرش.

وأحزن نبأ وفاة حفيدة المطربة الراحلة أسمهان، عدد كبير من المقربين لها والمحيطين بمكان إقامتها في بيروت، خاصة وأنها كان من المعروف عنها اهتمامها بالأعمال الخيرية، وعدم ردها للمحتاجين.

سهى جنبلاط حفيدة اسمهان