أصالة ترقص وتقلد محمد صلاح.. وهذه تفاصيل أغنيتها الجديدة مع مصطفى حجاج

بعد أن طرحت المطربة السورية أصالة، أمس الثلاثاء، أغنية "نكتة بايخة" التي تعد أول أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "في قربك"، حرصت أصالة على توجيه الشكر للجمهور الذي عبّر عن إعجابه بالأغنية، ووصف إحساسها تجاه هذه الإشادة.

صورة ذات صلة

أصالة تصف حالتها بعد إشادات جمهورها

أصالة قد نشرت عبر حسابها على موقع تويتر تغريدة شبهت فيها حالتها بعد الإشادة بأغانيها، بلاعب منتخب مصر محمد صلاح عندما يحرز هدفًا، حيث قالت: "حرصًا مني على ثقتكم، وإيمانًا مني أيضًا بثقتكم الكبيرة بموهبتي، أسعى للتجديد وأغامر كثيرًا".

وأضافت أصالة في رسالتها لجمهورها: "أقلق وأخاف وأعيش أيّامًا ليست سهلة، لأعرف رأيكم ويسعدني قبولكم جدًا وأصبح حين أقرأ كلماتكم طفلة أرقص فرحًا، ومثل محمد صلاح بالملعب أشعر حين أُصيب الهدف".

أغنية "نكتة بايخة"

وكان الجمهور قد احتفى وكشف عن إعجابه بأغنية "نكتة بايخة" بمجرد طرحها عبر تطبيق "ديزر"، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع فهد، حيث تنافس أصالة بألبومها الجديد في موسم الصيف بعد غياب عامين، منذ أخر ألبوماتها "مهتمة بالتفاصيل".

دويتو جديد يجمع أصالة ومصطفى حجاج

في سياق أخر، بدأت أصالة في تحضير مفاجأة جديدة وهي عبارة عن دويتو يجمعها بالمطرب المصري مصطفى حجاج، لتكون الأغنية الدعائية الرسمية للجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، والمقرر طرحه يوم الخميس المقبل ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2019 المنتظرة.

اصالة وزوجها طارق العريان ومصطفى حجاج

الأغنية بعنوان "لما تقول ياعوم" وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع جلال الحمداوي، وفكرة ورؤية فنية لهاني محروس.

أما فيلم "ولاد رزق" فهو من بطولة أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وعمرو يوسف وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم غادة عادل، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.