هل انفصلت كارول سماحة رسميا عن زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى؟!‏

طلاق النجمة اللبنانية كارول سماحة من زوجها رجل الأعمال المصري الشهير الدكتور وليد مصطفى؟!.. التساؤل بات يتردد كثيرا مؤخرا، رغم التزام كارول الصمت، ومحافظتها على الشكل الاجتماعي بينها وبين والد ابنتها الوحيدة "تالا".

كارول سماحة تظهر بدون خاتم الزواج

كارول سماحة باتت تظهر كثيرا في الفترة الأخيرة بدون خاتم الزفاف، في حين أنها على مدار السنوت الماضية كانت تحرص على إبرازه، كما كانت تحرص على أن تحتفل بكافة مناسباتها مع العائلة وعلى رأسها الزوج الذي اعترفت أنها تزوجته عن حب وأنها لم تكن تنوي الارتباط ولكن بعد ما تعرفت عليه غيرت طريقة تفكيرها.

كارول بدون خاتم زفافها

هل تركت كارول سماحة منزل الزوجية "مؤقتا"؟!

النجمة كارول سماحة في الفترة الأخيرة ينصب تركيزها على الترويج لحفلاتها المختلفة، وكذلك فيلمها الجديد "بالصدفة"،واحتفلت بعيد ميلادها مع الأًصدقاء فقط في لبنان، ولم يكن زوجها في الصورة، فهل حدث الانفصال رسميا، أم هناك خلافا حادا بين الطرفين، خصوصا وأن رجل الأعمال وليد مصطفى شوهد مؤخرا يستجم في الساحل الشمالي مع أصدقاءه فقط، في حين كانت كارول سماحة ترافقه دوما إلى رحلاته الصيفية فيما سبق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha

كارول سماحة تتجاهل الرد على أنباء انفصالها

كما يتردد أنه يستعد لإجراء جراحة خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط غياب تام لزوجته المطربة الشهيرة عن المشهد، واللافت أن كارول سماحة كانت قد حرصت قبل عامين أن ترد على أخبار انفصالها عن زوجها وتنفها، كما نفت أيضا ما تردد عن انفصالها مطلع هذا الصيف عقب طرحها أغنية "المطلقة"، وأكدت وقتها أنها سعيدة في زواجها، في حين أنها هذه المرة تفضل تجاهل الأمر تماما، فهل الأمر يكون مجرد تكهنات، وتظهر المطربة المحبوبة قريبا مع زوجها؟!

كارول سماحة كانت قد تزوجت من الدكتور وليد مصطفى صاحب الاستثمارات الإعلامية البارزة، قبل ست سنوات، ولديها منه طفلة وحيدة هي تالا البالغة من العمر أربع سنوات.