تامر حسني يعتذر رسميًا عن المشاركة في الموسم الثالث من "The Voice Kids"..فمن البديل؟

بدأت ملامح الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز The Voice Kids" تتضح شيئًا فشيء، حيث انتشرت بعض المعلومات خلال الأيام الماضية، بشأن اعتذار اثنين من لجان تحكيم البرنامج، واستبدالهما بنجمين أخرين.

نانسي عجرم وتامر حسني وكاظم الساهر

تامر حسني وكاظم الساهر خارج ذا فويس كيدز؟

وأشارت المعلومات إلى أن النجمين هما كاظم الساهر، وتامر حسني، لكن كاظم لم يعلق حتى اللحظة عن حقيقة اعتذاره عن استكمال البرنامج من عدمه، فيما قرر تامر الرد على تلك الأنباء وتأكيدها.

تامر حسني في أحد المواسم السابقة

تامر حسني أجاب على تساؤلات جمهوره حول استمراره وتصويره للموسم الجديد من البرنامج، حيث قال عبر حسابه على انستجرام: "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لـ ذا فويس كيدز.. أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ذا ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة.. هتوحشوني جدًا".

تامر يعلق على خروجه من الموسم الثالث للبرنامج

وتمنى تامر التوفيق لكل المواهب المشاركة بالموسم الجديد، قائلًا: "يارب التوفيق لكل المواهب الجميلة.. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب.. شكرًا".

وكانت الأنباء المتداولة في الساعات الماضية، تؤكد انسحاب تامر حسني وترشيح المطرب محمد حماقي بدلًا منه في لجنة تحكيم الموسم الجديد، فيما أكدت أيضًا تلك الأنباءعن ترشيح اسمي كل من حسن الجسمي أو ماجد المهندس، ليحل أحدهما بدلًا من الفنان كاظم الساهر، إلا أنه لم يخرج حتى الآن أي رد رسمي من شبكة MBC يؤكد أو ينفي تلك الأقاويل.

في سياق أخر، ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديد "الفلوس" قريبًا، والذي يشاركه في بطولته كل من زينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد السقا وعلي ربيع، وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.