تداول صور جديدة لخطيبة نجل كاظم الساهر

تداول نشطاء السوشيال ميديا صورا جديدة لخطيبة نجل الفنان العراقي كاظم الساهر، وسام الساهر، والتي ظهرت برفقة عمها القيصر في كواليس حفله الأخير في لبنان ضمن مهرجانات بيت الدين.

خطيبة نجل كاظم الساهر

وبدت خطيبة وسام الساهر وهي تضع يدها على كتف الفنان كاظم الساهر وتلتقط الصور معه  الى جانب عدد من المعجبات حوله، وظهرت بجمال ناعم  وقوام ممشوق حيث تغزل الجمهور بإطلالتها.

كاظم الساهر

ولم يعلن وسام الساهر لغاية اليوم موعد زفافه من خطيبته التي قيل بأنها لبنانية وتحمل الجنسية الإيطالية، فيما كان يتوقع الجمهور بأن يحتفل الإبن والأب، أي وسام الساهر مع والده الفنان، بحفل زفاف مشترك لهما بعد خطوبتهما العام الماضي في وقت مماثل، الا ان القيصر تهرب مؤخرا عن الإجابة حول موعد زفافه واعتبر ذلك بأنه شأن خاص به ورفص الحديث مطلقا عن خطيبته التونسية سارة مقني على هامش حفله في مهرجانات بيت الدين.

ومن الجدير ذكره بأن وسام الساهر سبق وأن خاض تجربة زواج من لبنانية وانفصل عنها قبل نحو 4 سنوات، ورزق منها بفتاتين هما "سنا وآية".

كاظم الساهر واعتزاله للغناء

على صعيد آخر، أكد كاظم الساهر الأخبار المتداولة حول اعتزاله الغناء على المسارح بالفترة المقبلة بغية التفرغ أكثر لألبومه الجديد ومشاريع فنية بحسب أحدث تصريحاته.

وكان قد احيا في الفترة الأخيرة حفلات ضمن مهرجان بيت الدين وآخر ضمن مهرجان اهدنيات في لبنان بحضور حشد كبير من الجمهور.