خاص:فيلم "صاحب المقام" ليسرا وآسر ياسين مرشح للعرض في مهرجان الجونة 2019

على الرغم من انطلاق تصوير فيلم "صاحب المقام" منذ أسابيع فقط، لكن يبدو أن صناعه يرغبون بشدة في الانتهاء من تصوير كافة مشاهده في أسرع وقت من اجل عرضه في مهرجان "الجونة" الذي تبدأ دورته الثالثة في الفترة بين 19 وحتى 27 سبتمبر 2019.

"صاحب المقام" في مهرجان الجونة

أيام وينتهي تصوير مشاهد فيلم "صاحب المقام" وذلك حسب  تصريحات أحد صناع العمل لـ"هي" والتي قال فيها: الفيلم نسعى للانتهاء منه في أسرع وقت ممكن، وسوف يتم تكثيف تصوير مشاهده بعد عيد الأضحى، حيث أن الفيلم مرشح للعرض في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، ورغم ضيق الوقت نرغب في أن ننتهي من كل شيء خاص في الفيلم خلال شهر أغسطس، وربما يتم تقديم موعد عرض الفيلم".

وأضاف المصدر:" جزء كبير من الفيلم قد تم الانتهاء من تصويره بالفعل، ونتمنى أن يساعدنا الوقت في استكمال ما تبقي من مشاهد وتحديدا التي يتم تصويرها في مساجد شهيرة وسط القاهرة".

الفنان آسر ياسين

ضيوف شرف "صاحب المقام"

وتدور أحداث الفيلم حول شاب ثري يلتقي بمجموعة من الشخصيات في طريقه ويبدأ مع كل شخص منهما قصة التي تبني على تواجد هذا الشاب في مساجد بها مقامات لأولياء الله الصالحين، ويظهر في الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم هالة فاخر، ومحسن محي الدين، ووائل الفشني، وصلاح عبدالله، وبعضهم لم ينته حتى الآن من تصوير ما تبقي له من مشاهد.

محسن محي الدين

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان آسر ياسين والفنانة يسرا والفنان بيومي فؤاد، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي وإخراج ماندو العدل.