بلقيس:علاقتي بحسين الجسمي عائلية وناصيف زيتون تفوق على الكبار

كشفت الفنانة بلقيس عن بعض النقاط الهامة في طبيعة العلاقة التي تجمعها مع الفنان حسين الجسمي وكذلك المهنة التي تمنت أن تمارسها بعيدا عن الغناء.

بلقيس: حسين الجسمي شبعان نجومية

فتحت الفنانة بلقيس الباب لمتابعيها لطرح الأسئلة عليها، و أجابت بلقيس عن عدد منها عبر خاصية"الاستوري" الخاصة بحسابها على "انستجرام" ومن أولى الأسئلة التي طرحت على الفنانة بلقيس كانت عن طبيعة العلاقة التي تجمع عائلتها بالفنان حسين الجسمي هل هي علاقة عمل فقط؟ أم علاقة صداقة؟ فأجابت:" حسين أكتر شخص أثق فيه وقلبه أبيض ونظيف وشبعان نجومية ونجاح وما عنده أي أحقاد على أحد، علاقتي فيه أخوية جدا وهو صديقي وصديق زوجي جدا، ولما يجمعني فيه عمل أو أوبريت أكون في قمة السعادة"، وشاركت بلقيس من قبل في عدد من الأعمال الغنائية مع الفنان حسين الجسمي أبرزها "يا علمنا" و"هذه مصر".

رأى بلقيس في ناصيف زيتون

وكشفت بلقيس أيضا عن رأيها في الفنان ناصيف زيتون فقالت:" ناصيف فنان متمكن وصوت قوي ما شاء الله ونجم حقيقي وجماهيرية واضحة وتواضع وأدب..في رأيي تفوق على نجوم كتار ورسم لنفسه مكانة مش عادية..باهنيه وبتمني له كل التوفيق".

 أما عن المهنة التي كانت تفضلها بلقيس في حال إذا لم تصبح مطربة فقالت: " دكتورة جامعية في التسويق".

ومن المقرر أن تشارك الفنانة بلقيس في مجموعة من الحفلات في عيد الأضحى المبارك وأهمها حفل سودة عسير بموسم السودة بالمملكة العربية السعودية حيث يقام الحفل يوم 16 أغسطس.