أحلام تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لصديقتها فجر السعيد

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن تطورات الحالة الصحية لصديقتها الإعلامية فجر السعيد، فنشرت صورة للأخيرة عبر صفحتها على "إنستغرام" معلنة عن تحسن حالتها لكن بشكل بطيء.

أحلام تكشف تطورات الحالة الصحية لفجر السعيد

أحلام عبرت في رسالتها لفجر السعيد عن فخرها الكبير بصداقتها، ووعدت الجمهور بأن الأخيرة ستعود سالمة ومعافاة ، فكبت قائلة :"الجبارة المحنكة إعلاميا وسياسيا وكاتبه ترفع لها القبعات التي كل ما أشاهدها تتعافى أمام عيني ولو ببطء.. أشعر بالفخر إني عرفتها في يوم من الأيام، أشعر بالفخر بأنها صديقتي الصدوقه وتوأمي".

وأضافت أحلام: "أشعر بالفخر أنها يوميًا تهزم ما تشعر به من آلام وباذن واحد احد أوعدها وأعدكم بأنها ستعود ولو طوّلت الغيبه انا انتظرك".

وناشدت أحلام خلال الأيام الماضية بالدعاء لصديقتها الكويتية فجر السعيد بعد إصابتها بتسمم في الدم نتيجة خطأ طبي عقب اجرائها لعملية "تحويل مسار"، وقامت بمرافقتها بالسفر الى فرنسا كي تتلقى العلاج المناسب هناك.

حفلات أحلام في السعودية

من ناحية ثانية، من جهة ثانية، أكدت الفنانة أحلام عدم الغاء حفلها المقرر في المملكة العربية السعودية بسبب مرافقتها لفجر السعيد في رحلة علاجها الى فرنسا، وقالت  من خلال منشور عبر انستغرام ان الحفل لا يزال قائماً وسيكون في 16اغسطس في مسرح طلال مداح في أبها، ووعدت كل جمهورها بحفل ملكي لا ينسى.

كما ستحيي الفنانة أحلام، حفلا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات ملتقى الأدباء والشعراء والمفكرين العرب فى "سوق عكاظ"، وذلك يوم 30 أغسطس المقبل.