لحظات أمومة بين زينة عاشور ونجلها عبدالله دياب تثير إعجاب الجمهور ..بالصور

لحظات أمومة رائعة أمضتها زينة عاشور، الزوجة السابقة للفنان عمرو دياب، خلال اجازتها برفقة نجلها عبدالله دياب في مدينة إبيزة الإسبانية حيث كانت تتناول الغداء معه.

زينة عاشور بلحظات امومة مع نجلها

ونشرت زينة عاشور عبر حسابها على انستغرام مجموعة من الصور جمعتها بابنها عبدالله عمرو دياب أثناء تناولهما الغداء، وظهر الإبن وهو يحضن والدته بلقطات متعددة واضعا يده على كتفها، وبدا انسجامهما بحديث طويل كذلك ظهرت الأم فخورة بنجلها الذي أصبح شاباً والسند لها بعد طلاقها من عمرو دياب، فعلقت على الصور قائلة :"في حالة حب"، بينما لم تنشر أي صور لإبنتيها جنى وكنزي واللتان كانتا ايضا تتواجدان في الجلسة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

وانهالت التعليقات على الصور التي أشادت بأمومة زينة واهتمامها بأبنائها وتمضية معهم اجمل الأوقات، فيما توقف الكثيرون عند الشبه الكبيرة بين عبدالله دياب مع والده الهضبة فاعتبروا بأنه تحوّل الى نسخة عنه في الملامح وحتى في طريقة ارتدائه للملابس.

خطوبة نجل عمرو دياب تثير التساؤلات

كما لاحظ البعض الخاتم الذي يرتديه عبدالله في يده اليمنى فتسائلوا عما اذا كان قد عقد خطوبته رغم انه لم يتجاوز بعد عامه العشرين.

نجل عمرو دياب

وسبق وأن أعلنت الإعلامية ريهام سعيد طلاق زينة عاشور من الهضبة الذي يرفض التطرق الى حياته الخاصة ويعيش حاليا قصة حب جارفة مع الممثلة الشابة دينا الشربيني والتي ترافقه كظله في مختلف حفلاته والمناسبات التي يحضرها.