جدول حفلات صيف 2019 بدون شيرين عبد الوهاب..ماذا تخفي النجمة المثيرة للجدل؟!

موسم حفلات صيف 2019 أوشك على الانتهاء وأغلقت أجندات المهرجانات الكبرى، ونجوم ونجمات الطرب في العالم العربي أعلنوا جداول حفلاتهم على مدار الأسابيع المقبلة فأين شرين عبد الوهاب من كل هذا؟! ما الخبر الذي تخفيه يجعلها تختار أن تبتعد عن الوسط الفني وعن جمهورها طوال هذه المدة، بل وتعلن عبر شقيقها أنها لم تتلق أي عروض لإحياء حفلات أصلا خلال هذا الموسم، وهو أمر غير منطقي بالمرة!

شيرين عبد الوهاب تزعم أنها لم تتلق عروضا خلال هذا الصيف!

شيرين عبد الوهاب بين حين وآخر تنشر صورة لها عبر حساباتها الرسمية أو عبر الفانز الخاص بها، من رحلتها العائلية التي باتت طويلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فقط لتدلل أنها غير مريضة كما أشيع من قبل، ولكنها تلتزم الصمت تماما حول السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن إحياء الحفلات في الفترة الأخيرة، وهي التي كانت تحي أبرز حفلاتها في كبرى المهرجانات خلال هذه الفترة من كل عام.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب حامل أم تخفي خبرا آخر؟!

الفنانة شيرين عبد الوهاب حتى في أسوأ أزماتها، وخلال التحقيق معها في مشكلات عدة كانت تحرص على ألا تغيب عن جمهور حفلاتها المباشرة، ولكن قبل أشهر قررت الاحتجاب، والغياب، وبالطبع شيرين عبد الوهاب مطلوبة كمغنية وتكون على أجندة منظمي الحفلات فماذا حدث جعلها ترفض التواجد، وتعتذر عن اللقاء المباشر مع محبهيا؟!

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أغلب الأقاويل التي لم تؤكدها أو تنفها شيرين عبد الوهاب بعد، تشير إلى أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب، وتريد أن تطمئن على حملها، وبعدها سوف تعود إلى القاهرة، ربما بعد أن تضع صغيرها هناك أيضا، ولكن حتى لو كان هذا التفسير صحيحا، فأسلوب شيرين عبد الوهاب في إدارة الأمر يبدو غير احترافي بالمرة.

شيرين عبد الوهاب وابنتيها من زوجها السابق

إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب تورطها في مزيد من الشائعات!

 حيث لم تسلم شيرين من القيل والقال، وبدلا من أن تمر تلك الفترة بهدوء كانت مجالا للشائعات، في حين أن نجوم كثر اختفوا طويلا لأسباب صحية ولكن أحد لم يلحظ هذا الأمر وكانت لديهم إدارة احترافية لتجعل الأجواء تبدو طبيعية تماما، ولكن شيرين عبد الوهاب اعتادت طوال الوقت أن تستعين ببيئة عمل تفتقر إلى التخطيط والاحتراف.