بعد انفصالها عن محمد الشرنوبي..سارة الطباخ تتبنى موهبة حازم إيهاب

بدأ المنتجة سارة الطباخ رحلة جديدة من البحث عن المواهب بعدما أعلنت إنفصالها عن الفنان محمد الشرنوبي والتي كانت المشرفة عن كافة مشروعاته الفنية.

سارة الطباخ تتبنى موهبة جديدة

أعلنت المنتجة سارة الطباخ عن تعاقد شركتها " ايرث برودكشن " مع الفنان الشاب حازم إيهاب الذي ظهر في أكثر من عمل درامي وسينمائي في السنوات الماضية حيث شارك في بطولة مسلسل "كأنه امبارح"، ومسلسل "أهو ده اللى صار"، وفي دراما رمضان 2019 شارك مع النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "لآخر نفس"، وفيلم "شيخ جاكسون".

حازم إيهاب

انفصال سارة الطباخ عن محمد الشرنوبي

الفنان محمد الشرنوبي كان من أهم المواهب الفنية التي عملت مع المنتجة سارة الطباخ خلال الفترة الماضية، لكنه أعلن في شهر يوليو الماضي عن انفصاله عنها، وكشف الشرنوبي عن الخلافات التي حدثت بينهما منذ بداية علاقتهما في عام 2017 التي تطورت ليقوم بخطبتها رغم رفض عائلته بسبب فارق السن بينهما الذي يصل لـ 15 عاما، فضلا عن العقد الذي وصفه الشرنوبي بعقد إحتكار حيث بلغت مدته 10 سنوات وبشرط جزائي يصل إلى 700 ألف دولار.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

شركة "ايرث برودكشن" أعلنت عن توسعها حيث ستبدأ في الإنتاج الدرامي والموسيقي والسينمائي ولن تكتفى الشركة بإدارة أعمال الفنانين فقط، وشغلت المنتجة سارة الطباخ مالكة الشركة منصب مسؤول التسويق في شركة "روتانا"، ومستشارة سابقة للتسويق للفنان عمرو دياب والفنانة شيرين.