صور وفيديو معجبة تقتحم المسرح في حفل كاظم الساهر بـ"بيت الدين"..والأخير: رعبتني

أحيا المطرب كاظم الساهر، بالأمس، حفلًا ضمن فعاليات مهرجان بيت الدين بلبنان، حيث قدم العديد من الأغنيات، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة بعنوان "المتمردة" التي طرحها مؤخرًا وهي من ألحانه وكلمات الشاعر كريم العراقي وتوزيع ميشال فاضل.

المطرب كاظم الساهر

فتاة تقتحم المسرح في أثناء غناء كاظم الساهر

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع كاظم الساهر، إلا أنه تعرض لموقف من قبل أحد الفتيات التي اعتلت المسرح خلال غنائه من أجل التصوير والتحدث معه، لكن الحرس الخاص به حاول إبعادها إلا أن الساهر رفض وحرص على التقاط صورة معها بعد أن أوقف الغناء لدقائق، إلا أنه لم يخف خوفه في البداية من اقتحامها للمسرح، قائلًا لها: "والله رعبتني".

وتداول عدد من محبي الفنان العراقي الملقب بقيصر الغناء العربي؛ مجموعة من الصور والفيديوهات له خلال الحفل، واعرب بعضهم عن مدى سعادتهم بحضور حفله له.

كاظم الساهر يثير التساؤلات بشأن علاقته بخطيبته

الجدير بالذكر أن كاظم الساهر، كان قد التساؤلات حول طبيعة علاقته بخطيبته التونسية سارة المقني، خلال لقاء تلفزيوني على هامش إحدى حفلاته، حيث اعتقد البعض أن النجم الكبير قد فسخ خطبته في هدوء دون الإعلان عن ذلك، فعندما سُئل كاظم عن موعد زواجه، تهرب من السؤال وأكد أن هذا أمر خاص جدًا، ثم تحدث سريعًا عن فرحته الحقيقية والتي تتمثل في وقوفه أمام جمهوره على المسرح.

كاظم الساهر في حفل سابق له