رسائل غير مباشرة بين أحمد فلوكس وهنا شيحة عبر انستجرام..انتقادات وسخرية وتوتر

منذ الإعلان عن طلاق أحمد فلوكس وهنا شيحة رسميًا، قبل حوالي 10 أيام، إلا أن طريقة تفاعل الثنائي عبر حساباتهما على موقع انستجرام، باتت مختلفة قليلًا، وأصبحا يشاركان جمهورهما بمنشورات اعتبرها بعض المتابعين بأنها قد تكون رسائل خفية متبادلة بينهما.

تصرفات هنا شيحة وأحمد فلوكس تثير التساؤلات

ففي يوم الإعلان عن الطلاق، حرص فلوكس على مشاركة الجمهور بأغنية "بحبه" التي طرحها المطرب عمرو دياب مؤخرًا، ثم شارك مقطع فيديو للإعلامية أوبرا وينفري وهي تتحدث نجاحها الإعلامي وكيف تسبب في غيرة البعض منها، وأيضا الكراهية التي يكنها لها غير المعتادين على نجاحها، وعلق فلوكس قائلًا: "كلام عميق"، وهو ما جعل البعض يعتقد أن فلوكس يواجه عدة أزمات في حياته الخاصة، تزامنا مع الطلاق الذي حرص على عدم التعليق عليه حتى الآن.

كما شارك مقطع فيديو طريف عبارة عن أحد مشاهد فيلم "درب الهوى" وفي خلفيته مقطع من أغنية "قولوا له سماح" للمطرب تامر عاشور، ورد من خلال هذا المقطع على بعض الأخبار التي تنتشر ضده في الفترة الأخيرة، وقال: "ده أنا وأنا زعلان لما بقرأ أخبار غريبه أو كلام مش صحيح عني".

الأمر نفسه أيضًا فعلته الفنانة هنا شيحة، خاصة خلال اليومين الماضيين، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، تعليقًا بأنها باتت شخصية جديدة، وقالت: "في كل مرحلة مختلفة من حياتك، سيتطلب ذلك أن تكون مختلفًا".

هنا شيحة تلغي متابعة أحمد فلوكس على انستجرام

بالإضافة إلى ذلك، ألغت هنا شيحة متابعتهما لأحمد فلوكس على انستجرام، بالرغم من أنهما كانا يتابعان كل منهما الأخر بعد الإعلان عن الطلاق، فيما لازال هو متابعًا لها، كما كانت هنا حريصة على الحديث عن طليقها بشكل جيد، وأشادت بأخلاقه، موكدة أن الطلاق وقع فقط لأنها لم يكونا على وفاق.