صورة:أمل عرفة تثير إعجاب جمهورها بسبب العلاقة الاستثنائية التي تجمعها بطليقها عبد المنعم عمايري

حرصت الفنانة السورية أمل عرفة على مشاركة أصدقائها ومتابعيها على حسابها على فيسبوك، بصورة تجمعها مع طليقها ووالد أبنائها، الفنان عبد المنعم عمايري، خلال تواجدهما سويًا، حيث ظهرا يتبادلان الضحكات، وهو ما أثار الجدل والتساؤلات حول طبيعة علاقتهما.

أمل عرفة وزجها السابق عبد المنعم العمايري 

لكن أمل عرفة أرفقت الصورة بتعليق طريف حول علاقة عبد المنعم عمايري بأبنائها، وقالت: "متل ما الأب بيعطي إذن سفر لولاده.. صارت الأم كمان تعطي الإذن للأب إذا بدو يسفر الولاد معه.. يحيا العدل.. هادا اللي عملناه اليوم انا وأبو البنات".

Image may contain: 2 people, people smiling, sunglasses

علاقة أمل عرفة بطليقها

ولاقت تدوينة أمل عرفة انتشارًا بين متابعي الفنانة السورية الذين أشادوا بعلاقتها الطيبة بطليقها، والتي لم تجعلها تتأثر بقرار الانفصال، خاصة في ظل وجود ابنتيها سلمى ومريم.

امل وعبد المنعم في زفافهما

أمل عرفة كانت قد أثارت الجدل مؤخرًا بعدما أعلنت اعتزالها، عقب انتقادات البعض لها بسبب مشهد تمثيلي في أحدث أعمالها وهو مسلسل "كونتاك"، الذي عُرض في رمضان الماضي، لكنها حرصت على توجيه الاعتذار للجمهور، وإعلان الاعتزال، إلا أن جمهورها رفض قرارها بترك الفن، وخرجت عدة حملات داعمة لها ورافضة لاعتزالها، إلى أن تراجعت عن هذا القرار.

اسرة امل عرفة

الجدير بالذكر أن مسلسل "كونتاك" مسلسل من حلقات منفصلة تتناول قصة مجموعة من الأصدقاء وما يقابلونه في حياتهم اليومية بشكل كوميدي، وهو من بطولة أمل عرفة ومحمد حداقي وشادي الصفدي وحسام تحسين بيك وأمال سعد الدين وغيرهم، وتاليف معن سقباني وشادي كيوان وإخراج حسام قاسم الرنتيسي.