بعد عادل إمام ومحمد صبحي..شائعات الوفاة تلاحق الفنان ياسر العظمة وهذا رده

موجة كبيرة من الشائعات خرجت خلال الساعات الماضية عن وفاة أكثر من فنان عربي، وانتشرت تلك الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي وكان أخر  ضحايات تلك الشائعات الفنان السوري ياسر العظمة الذي نشرت بعض الصفحات شائعة وفاته.

نفي شائعة وفاة ياسر العظمة

ظهر مسؤول الصفحة الرسمية للفنان ياسر العظمة على "فيس بوك" لينفي شائعة وفاة الفنان ياسر العظمة في محاولة منه لوقف انتشارها الذي بات واسعا فنشر تعليقا عن هذا قائلا :"إشاعة ومجرد ترهات الأستاذ ياسر بخير وسلامة والحمد لله كل التحية".

الفنان ياسر العظمة يعد من نجوم الكوميديا البارزين في الوسط الفني السوري، حيث استطاع من خلال سنوات عمله في المسرح والتلفزيون أن يقدم مجموعة كبيرة  من الأعمال الفنية والتي من أشهرها سلسلة "مرايا" التي تعد من أهم الأعمال الدرامية السورية واستمر عرضها ما يقارب 35 سنة.

ياسر العظمة

أما في المسرح فقدم مسرحية "غربة" و"ضيعة تشرين"، ويستعد الفنان ياسر العظمة خلال الفترة القادمة لتصوير جزء جديد من مسلسل "مرايا" بعد غياب 7 سنوات عن المشاركة في الأعمال الفنية.

الفنان عادل إمام

ملاحقة قانونية ضد مروجي الشائعات

الشائعات طالت كذلك الفنان عادل إمام الذي نشرت بعض صفحات التواصل الاجتماعي شائعة وفاته، بل وصل الأمر أن بعض المواقع الأخرى أيضا تداولت الشائعة، ونسبت مصدرها إلى نقابة الممثلين، مما اضطر النقيب أشرف زكي لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المواقع والصفحات بسبب عدم صحة ما تم تداوله، ونفس الشائعة أيضا طالت النجم محمد صبحي، ولكنه سارع بنفيها.