فيديو حلا الترك توبخ شخصا حاول تصويرها بدون مكياج

ظهرت المغنية الشابة حلا الترك في فيديو عفوى بدون مكياج وذلك عند لقائها مع مجموعة من الأشخاص، وأثار الفيديو رد فعل كبير من قبل معجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

حلا الترك توبخ شخصا بسبب المكياج

حلا الترك ظهرت في فيديو قام بالتقاطه أحد المقربين منها وذلك أثناء لقاء عائلي حيث ظهرت في الفيديو جدة الفنانة حلا الترك والتي يبدو أنها كانت تستقبل الضيوف الذين قدموا إليها، وأثناء ذلك قامت حلا بتوبيخ مصور الفيديو ومنعه من استكمال التصوير بسبب رغبتها في عدم رؤية معجبيها لها بهذا الشكل وقالت له: "كيف تصورني بهذا الشكل"، بينما أعجب الكثير من المتابعين بالمظهر العفوي الذي ظهرت عليه المغنية الشابة.

فيما لم يعرف تاريخ التقاط الفيديو بالتحديد، حيث تم تداوله مؤخرا على نطاق واسع من قبل جمهور الفنانة الشابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by حلا الترك Hala Alturk (@fans_hallaa) on

والدة حلا الترك تخلع الحجاب

منى السابر والدة الفنانة حلا الترك خلال الشهور الماضية مهدت إلى فكرة خلعها للحجاب وصدمت الجمهور منذ أيام عندما ظهرت عبر حسابها على "انستجرام" بدون حجاب، ولم تكن هي المرة الأولى التي تظهر فيها منى السابر بدون حجاب حيث أنها كررت ذلك أكثر من مرة خلال الأسابيع الماضية.

منى السابر بدون حجاب

يذكر أن الفنانة حلا الترك قررت العودة إلى منزل والدها وذلك بعد أزمات لاحقت الأسرة خلال الشهور الماضية وتعقدت الأمور لدرجة وصولها لرفع قضايا في المحاكم، في وقت لم تعلق والدتها على هذا القرار حتى الآن، حيث أن إعلان القرار جاء على لسان زوجة والدها دنيا بطمة.