تصريحات دنيا سمير غانم في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب.. بالفيديو

حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة أمس على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت عن أعمالها الفنية الأخيرة مثل مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" بالإضافة إلى أغنيتها في ختام بطولة الأمم الأفريقية.

دنيا سمير غانم تكشف السبب الحقيقي لانسحابها من "الكبير"

وتحدثت دنيا سمير غانم عن انسحابها من مسلسل "الكبير" مع الفنان أحمد مكي، وقالت إنها شعرت بالارهاق بعد تقديم 4 مواسم من المسلسل، بالإضافة إلى شعورها بالاكتفاء من شخصيتها بالعمل، وأضافت إنها طلبت من أحمد مكي تقديم مسلسل آخر غير "الكبير" لتقدم به شخصية جديدة ولكنه تمسك بالاستمرار في المسلسل.

وقالت دنيا سمير غانم إنها فضلت تقديم مسلسلات أخرى بشخصيات جديدة بعد الموسم الرابع لـ"الكبير"، وكشفت ان ظروف التصوير و"الناموس" كان من أسباب عدم استمرارها في المسلسل، وأضافت دنيا سمير غانم إنها ورثت موهبة اتقان اللهجات واللغات وتقديمها بشكل كوميدي من والدها الفنان سمير غانم.

وأشارت دنيا سمير غانم أن زوجها يعاني من شخصياتها في المسلسلات بسبب تأثرها بهذه الشخصيات في حياتها اليومية، ولكنه صبور ويدعمها في عملها ويتفهم ذلك، وذكرت انها كانت تعاني من نطق اللغة الانجليزية بشكل خاطيء في برنامج "اكس فاكتور" بسبب تاثرها بشخصية "لهفة" والتي تتحدث بالانجليزية بشكل كوميدي في المسلسل.