نرمين الفقي تكشف سبب غيابها عن عزاء فاروق الفيشاوي رغم الصداقة الوطيدة

شاركت الفنانة نرمين الفقي مع الفنان فاروق الفيشاوي في أكثر من عمل فني، وجمعت بينهما صداقة قوية ورغم ذلك غابت النجمة عن حضور عزاء الفنان الراحل، لكنها كشفت سر هذا الغياب.

نرمين الفقي تكشف سبب غيابها عن عزاء فاروق الفيشاوي

تحدثت الفنانة نرمين الفقي عن سبب غيابها عن عزاء وجنازة الفنان فاروق الفيشاوي رغم علاقة الصداقة القوية التي تربطهما، حيث ردت على أحد المتابعين الذي طلب منها معرفة سبب غيابها، فقالت:" لأني للأسف في الخارج قبل معرفتي بالخبر الحزين الله يرحمه ويغفره لأنه من أجمل الأصدقاء للأسف بقت عمله نادرة".

غياب نرمين الفقي عن عزاء فاروق الفيشاوي

الفنانة نرمين الفقي نعت الفنان فاروق الفيشاوي عند إعلان خبر وفاته وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" حيث اكتفت بالدعاء له فكتبت:" اللهم ارحم روحا صعدت إليك ولم يعد بيننا وبينها الا الدعاء اللهم ارحمه واغفر له وانظر اليه بعين لطفك وكرمك يا ارحم الراحمين اللهم أبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من أهله و ادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار لاإله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض برحمتك يا ارحم الراحمين ٠٠ اللهم اني أسالك الفردوس الأعلي نزلا له٠اللهم امين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

شائعات زواج نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي

يعد مسلسل"الأصدقاء" من أهم الأعمال التي شاركت فيها الفنانة نرمين الفقي مع الفنان فاروق الفيشاوي وكان من الأسباب التي جعلت البعض يردد الشائعات حول زواجهما، لكن كل منهما نفى الأمر في أكثر من برنامج.

نرمين الفقي تقضي عطلتها في اليونان

ونشرت الفنانة نرمين الفقي مجموعة من الصور لها في جزيرة "ميكونوس" اليونانية حيث تقضي عطلتها هناك، وتحرص الفنانة خلال الفترة الماضية على نشر صورها خلال عطلاتها داخل وخارج مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

وكان آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة نرمين الفقي مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثاني والذي تم عرضه في العام الماضي وشارك في بطولته الفنان سيد رجب، والفنانة سوسن بدر، ومدحت صالح، وعدد كبير من النجوم الشباب والعمل من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.