نجل أنغام الأكبر يفتح النار عليها:لا أحترم زوجك ولكنني سندك والأبقى لكِ ولست مؤقتا مثله

في أول تعليق رسمي له على الأزمة بينه وبين والدته المطربة أنغام، قرر عمر عارف الابن الأكبر للمطربة المصرية، الرد على الأخبار التي تؤكد وجود خلافات بينه وبين والدته، حيث نشر تدوينة طويلة عبر حسابه على انستجرام تحدث خلالها عن علاقتهما، وهاجم منتقديه.

عمر ووالدته

عمر يعلق على الخلافات بينه وبين والدته أنغام 

وقال عمر: "هي والدتي، لن أدير ظهرها لها أبدًا حتى لو لم أوافق على كل ما يجري، أي شخص يعتقد أنني سوف أؤذي والدتي لا يعرف من أنا، كل ما أفعله هو لأنني أهتم بها ولأنني أحبها.. لا يحق لأي منكم مهاجمتي أو الدفاع عني".

ويبدو أن عمر قرر مهاجمة زوج والدته الرابع، الموزع أحمد إبراهيم؛ بشكل مباشر وعلى الملأ، حيث قال: "سأظل دائماً صادقا مع نفسي وسأظل دائما إلى جانب الحقيقة.. نعم لدي مشاكل مع الرجل وأحتقره لأسباب عديدة، هذا ما هو عليه، ولكن لا تفكر لثانية واحدة في أنني أريد أن أؤذي والدتي".

عمر ووالدته وأخيه عبد الرحمن

رسالة عمر لزوج والدته

وتابع في رسالة موجهة لمنتقدي حديثه عن والدته وزوجها: "أنتم لا تحبون أمي أكثر مني.. أنا أحبك على الرغم من كل شيء، أنا وشقيقي سندك الحقيقي ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس.. أنا إلى الأبد.. أمي أنا أحبك".

وبالرغم من اعترافه بحبه الشديد لوالدته، وأنه سيظل دائمًا يقف بجانبها، إلا أنه يبدو لازال غير راضي عن تصرفاتها مع زوجها الجديد، بالإضافة إلى أنه لم يتراجع عن قرار إلغاء متابعته لها، وهي أيضًا لازالت لا تتابعه.

الجدير بالذكر أن عمر قد نشر عبر خاصية الاستوري قبل يومين، تهديدًا واضحًا لزوج والدته، قائلًا: "مسيرك هتقع في إيدي" ووصل الأمر إلى توجيه السباب له، لكنه سرعان ما حذف القصة، لكن إثارة الجدل لم تنته منذ ذلك الحين.