بالصور: بعد الزفاف الأسطوري لنجل إيلي صعب ..الأنظار تتجه نحو الابن الثاني سيليو صعب

بعد الزفاف الخيالي لنجل المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، إيلي صعب جونيور، توجهت الأنظار نحو نجله الثاني سيليو صعب والذي ظهر في حفل الزفاف بوسامة لافتة بقامته الممشوقة وأناقته الساحرة وإبتسامته الجذابة فدغدغ أحلام الفتيات بحفل زفاف أسطوري مماثل لشقيقه خاصة وأنه ما يزال عازباً الى حد اليوم.

سيليو صعب يسرق قلوب المعجبات

تصدر اسم سيليو صعب خلال الأيام الماضية، اهتمام حسابات السوشيال ميديا والمعجبات اللواتي تناقلن صوره من حفل زفاف شقيقه ايلي صعب جونيور، وبدأن بإطلاق العنان لمخيلتهن بغية الفوز به كفارس الأحلام المنتظر الذي تتوق الفتيات الى لقائه، فهو يجمع ما بين الثراء والوسامة الملفتة وروح الدعابة التي تجسدت بصوره، الى جانب بأن عروسته ستتحول في ليلة زفافها الى أميرة بفستان زفاف استثنائي سيصممه لها والده إيلي صعب.

سيليو صعب

وتحدث الجميع عن أناقة سيليو صعب الذي ظهر بلقطات مميزة أثناء حفل زفاف شقيقه مع والديه المصمم ايلي صعب ووالدته كلودين صعب، فتألق ببدلة سوداء أنيقة وبملامحه الرجولية الوسيمة، ورافق العروسين ورقص معهما الى جانب والديه فأشعل الحفل وألهب قلوب المعجبات.

سيليو صعب وتفاصيل من حياته

سيليو صعب هو الإبن الأوسط لوالده الذي رزق بثلاثة أبناء وهم: ايلي جونيور، سيليو، وميشال، ويعيش سيليو حياة صاخبة كوالده بين اجواء الموضة حيث يرافقه في كافة عروض الأزياء التي يقدمها في أهم العواصم الأوروبية، وينشر من حين الى آخر صور العاضارت وصوره معهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celio Saab (@celiosaab) on

ويشارك سيليو صعب متابعيه عبر حسابه على انستغرام بالكثير من اللقطات العائلية برفقة والديه وشقيقيه، ويبدو حبه الكبير لوالدته من خلال نشره العديد من الصور لهما معا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

None could find a love more devotional as that of mine Happy mothers day

A post shared by Celio Saab (@celiosaab) on

وتعكس صوره على انستغرام الحياة الرفاهية التي يعيشها ونشاطاته الإجتماعية واستمتاعه مع أصدقائه، ويبدو عشقه للرياضة بكل أنواعها والمغامرات الجريئة، مثل تسلق الجبال الثلجية والتزلج، وركوب الأمواج، والمناطيد الهوائية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celio Saab (@celiosaab) on

 ولا تخلو شخصيته من روح الدعابة من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها من فترة الى أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celio Saab (@celiosaab) on

جمعنا لك في الألبوم المرفق أجمل الصور واللقطات لـ سيليو صعب، النجل الثاني للمصمم العالمي ايلي صعب، لتطلعوا على جوانب من حياته... فمن يا ترى التي ستخطف قلبه؟.