ياسمين عبد العزيز تعود للبرامج بحلقة خاصة مع منى الشاذلي..تتحدث عن طلاقها لأول مرة؟

تحرص الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ فترة طويلة على الابتعاد عن الظهور في ووسائل الإعلام المختلفة، ولا تتواصل مع الجمهور إلا عن طريق أعمالها الفنية وبعض اللقاءات الصحفية المقتضبة، ومؤخرًا بتفاعلها عبر حسابها الشخصي على انستجرام.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تغير استراتيجيتها مع وسائل الإعلام

لكن يبدو أن استراتيجية ياسمين في التعامل مع الميديا بشكل عام باتت تتغير قليلًا خاصة خلال الفترة الأخيرة التي أعقبت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، فقررت العودة للظهور من جديد خلال لقاء تلفزيوني بعد غياب دام لما يقرب من 15 عامًا.

ومن المقرر أن تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على إحدى حلقات الموسم الجديد من برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي عبر شاشة cbc، ولم يتم الإعلان عن موعد بث الحلقة حتى الآن.

ياسمين عبد العزيز تعود مع منى الشاذلي

ونشرت ياسمين عبد حسابها على موقع انستجرام، مجموعة صور لها من كواليس تصوير الحلقة، حيث ظهرت وهي تحتضن منى الشاذلي، معبرة عن سعادتها بظهورها معها.

ويتوقع الجمهور أن تتحدث النجمة المصرية عن طلاقها وتكشف أسرارًا جديدة عنه، إلا أن بعض المصادر أكدت أن ياسمين ستتحدث عن الطلاق بوجه عام للمرة الأولى، لكن دون التطرق أو الحديث بشكل مباشر أو غير مباشر عن الفنانة ريهام حجاج التي تزوجت من طليقها، كما تتحدث عن أعمالها الفنية التي قدمتها في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "لأخر نفس" الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي ومحمد عز وأحمد صلاح حسني وهند عبد الحليم وأحمد كمال وأخرين.