بعد التشكيك في مرضها..ريهام سعيد تكشف بالفيديو آثار العمليات الجراحية على وجهها

ظهرت الإعلامية ريهام سعيد في فيديو جديد من أجل أن توضح تفاصيل حالتها الصحية، والتي تسببت في عدم ظهورها لمدة شهر، وهاجمت ريهام سعيد من يتحدث عن تمثيلها المرض وأكدت أنها ستكشف كل شئ في أولى حلقات برنامجها الذي سوف يستانف بثه غدا الأحد.

ريهام سعيد تظهر لأول مرة  بعد وعكتها الصحية

بثت الإعلامية ريهام سعيد فيديو لها في أول ظهور بعد عودتها من وعكتها الصحية وقالت: " خرجت في هذا الفيديو من أجل أن أرد على من يقول أنني كنت أجري عملية تجميل وانتهزت الفرصة لأقول أنني مريضة، ولأظهر لهؤلاء المرضى أنني لا أتاجر بالمرض، وأنا لا أعمل في شركة صغيرة حتى يسمحوا لى بالحصول على إجازة لمدة ثلاثة أسابيع، ولن أقيم في منزلي كل تلك الفترة من أجل عملية تجميل، ولماذا أفعل كل هذا؟ وهل من الطبيعي أن كل شخص يمر بوكعة صحية لا يعود إلى عمله! هل من المفترض أن يموت حتى يصدق الآخرين أنه كان مريضا، وأنا لم أصرح بأنني مريضة، بل أصبت بالمرض منذ ثلاثة شهور ولم أصرح بأي تفاصيل عنه".

ريهام سعيد في الفيديو الجديد

ريهام سعيد تكشف آثار العمليات الجراحية على أذنيها وأنفها

وكشفت ريهام سعيد عن آثار العملية الجراحية على أذنها وانفها وقالت:" البعض سخر من جملة أنني أزلت أذني، نعم لقد أزلتها بالفعل وأذني ليست طبيعية كما ترون ولا يوجد بها عظام وكذلك أنفي"، وطرحت ريهام سعيد لمنتقديها عددا من الأسئلة فقالت:" هل أنا في حاجة لعمليات تجميل؟ الحقيقة أنني كنت مريضة مثل أي إنسان، وهل شريف مدكور كان يمثل أن لديه السرطان؟ أنا لم أطلب من أي شخص أن يتعاطف معي، بل كل ما طلبته هو الدعاء فقط".

ريهام سعيد تكشف آثار العمليات

ريهام سعيد تعود إلى برنامج "صبايا الخير"

وأكدت ريهام سعيد أنه سوف تثبت صحة موقفها وحالتها الصحية خصوصا أنها قامت بتصوير كافة الأحداث التي مرت بها وقالت:" الدكتور المعالج سوف يظهر في الحلقة غدا ويكشف كل تفاصيل حالتي، وغدا سوف أحرج كل من سخر وقام باتهامي بالتمثيل، لأنني لست مضطرة لأثبت لكل شخص أني كنت مريضة وأمر بوعكة صحية، ولست مضطرة لأترك إبني الصغير الذي لم يبلغ عام ونصف وأموت من أجل أن أثبت أني مريضة".

يذكر أن ريهام سعيد قد كشفت مؤخرا عن عودتها من جديد لتقديم برنامجها "صبايا الخير" على قناة الحياة، وذلك بعدما مرت بوعكة صحية تسببت في غيابها عن البرنامج لمدة شهر.