ابن أنغام غاضب ويحرجها ويتبرأ من حديثها بلسانه وهي تغلق التعليقات على صورهما

غموض حول علاقة الفنانة أنغام بنجلها الأكبر عمر، الذي تردد أنه غير راضي عن تصرفات والدته خلال الفترة الأخيرة، في وقت خرج فيه عمر ليكشف موقفه من تلك الأقاويل.

ابن أنغام يحرجها ويكذب إدارة أعمالها

عمر الابن الأكبر للفنانة أنغام من زوجها السابق مجدي عارف، كان بعيدا عن القيل والقال، ولكن على ما يبدو أن زواج والدته من الموزع الموسيقي الشاب أحمد إبراهبم قد وضعه في بؤرة الضوء دون رغبة منه، ونشر الشاب صور عبر خاصية "الاستوري" بـ"إنستجرام" ليوضح ما تردد خلال الفترة الماضية حول غضبه من تصرفات والدته خصوصا بعدما تزوجت من الملحن أحمد إبراهيم وبدأت صراع مع الفنانة أصالة بسبب هذه الزيجة،

كما علق على البيان الذي تم تداوله عن مكتب أنغام وأشار البيان إلى عدم وجود أزمة بينها وبين نجلها، ليكذب عمر هذا البيان ويؤكد أن لا علاقة له به، وهو هنا بهذا التكذيب يؤكد أنه لم يعد على وفاق مع والدته، وأنه لا يتردد في إحراجها أمام الجمهور، ومع ذلك تابع وكتب:أي كلام يتكتب عني تأكدوا أنه مش طالع مني، والناس اللي محسسني انهم قاعدين معايا في البيت يا ريت تسكتوا أحسن عشان بأكد لكم ان انتم مش عارفين أي حاجة"، وكان عمر قد ألغى متابعة والدته أنغام على "انستجرام" واكتفى بمتابعة عائلة أصالة الذي تجمعه علاقة صداقة قوية بنجلها خالد الذهبي.

عمر يرد على الحديث عن موقفه

عمر يوضح قصده من جملة "ولد ضائع"

وعلق عمر كذلك على الصورة التي نشرها والتي كتب عليها عنوان:" ولد ضائع" فقال: بخصوص التعليق على الصورة، ده اسم أغنية ومش مقصود بيها أي حاجة ليها علاقة بالموضوع أنا مش بالتفاهة دي. لو عندي حاجة أقولها هقولها بكل صراحة".

عمر يعلق على جملة"ولد ضائع"

أنغام تغلق التعليقات على الصور التي تجمعها بعمر

الفنانة أنغام داومت على نشر صور لأبنائها عند الإحتفال بأعياد ميلادهم، ونشرت صورة في أكتوبر الماضي تجمعها مع نجلها عمر لكنها قامت بإغلاق التعليقات على الصورة، بينما سمحت بالتعليقات على الصور التي تجمعها بنجلها عبد الرحمن فهد الذي يرحب بزواجها من الملحن أحمد ابراهيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

المتابعين لحساب عمر عارف طلب بعضهم منه أن يخرج بكلام واضح عن تفاصيل الأزمة التي يراها البعض واضحة، بينما رفض البعض الآخر التدخل في تفاصيل تخص عمر ووالدته.

اراء متابعي عمر

ويذكر أن الفنانة أنغام تزوجت الفنان أحمد ابراهيم في فبراير الماضي وهذا ما أدى إلى نشوب خلافات بينها وبين الفنانة أصالة التي تجمعها علاقة قرابة بزوجة أحمد ابراهيم السابقة.