أحمد الفيشاوي سبب عدم حضور ابنته جنازة جدها ووالدتها تنعي الراحل برسالة مثيرة للجدل.. بالصورة

حالة من الحزن سيطرت على أسرة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بالكامل بعد وفاته صباح اليوم، إلا ان حزن حفيدته لينا الفيشاوي عليه أثر في قلوب الجمهور خاصة بعد كشفها عن سبب عدم قدرتها على حضور جنازته وتوديعه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LEENA ALFISHAWY (@leenaalfishawyofficial) on

ابنة أحمد الفيشاوي تكشف سبب صادم لتغيبها عن جنازة جدها

ووجهت لينا أحمد الفيشاوي رسالة إلى جدها فاروق الفيشاوي بعد وفاته على حسابها بانستقرام قالت بها:" "سأشتاق إليك، سوف تكون في قلبي إلى الأبد وفي قلب الآخرين الذين جلبت لهم السعادة والفرح، لقد توفيت مبكرا لن تحضر معي حفل تخرجي، لكنني أعلم أنك ستكون معي وستشاهدني من المكان الذي تتواجد فيه، لقد مت بطلا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

“GIRLS JUST WANNA HAVE SUN #Manchester #womanChester #sun #leatherjacket #girlsjustwannahavefun

A post shared by LEENA ALFISHAWY (@leenaalfishawyofficial) on

وأثار حزن حفيدة فاروق الفيشاوي فضول الجمهور لمعرفة سبب عدم حضورها الجنازة وتوديع جدها وردت على هذه التساؤلات قائلة إن سبب عدم حضورها هو والدها الذي يملك حكماً قضائياً يمنعها من العودة إلى انجلترا مقر إقامتها في حال زيارتها لمصر، وذلك في اطار الخلافات الطويلة بين والدتها ووالدها بسبب حضانتها بعد طلاقهما.

ويبدو ان طليقة أحمد الفيشاوي، هند الحناوي، لا زالت غاضبة منه ومن والدته سمية الألفي، وذلك بعد دعاءها للفنان فاروق الفيشاوي في نعيها له وتقديم العزاء لابنتها لينا فقط، ونشرت صورة لها برفقة جدها فاروق الفيشاوي وتمنت ان تجلب حفيدته له الرحمة بعد رحيله اليوم عن عمر يناهز 67 عاماً وبعد صراع مع مرض السرطان.