مشادة بين أحمد الفيشاوي والإعلاميين أثناء تشييع جثمان والده..بالصور

حالة من الاضطراب وعدم التصديق سيطرت على جميع الحاضرين في جنازة الفنان فاروق الفيشاوي، التي خرجت من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين ظهر اليوم.

انفعال أحمد الفيشاوي في جنازة والده

حضور كثيف من الإعلاميين الذين يقومون بتغطية مراسم الجنازة أمام مسجد مصطفي محمود تسبب على ما يبدو في مشادة كلامية بين  الفنان أحمد الفيشاوي ومجموعة منهم، وذلك لحظة تشييع جنازة الفنان فاروق الفيشاوي، وسعى الحاضرون إلى تهدئة الأجواء التي كادت أن تصبح مشحونة لولا تدخل الفنان عمرو يوسف الذي وقف بجوار أحمد الفيشاوي لحظة حمل الجثمان وخروجه من المسجد.

مشادة كلامية حدثت لحظة تشييع جثمان الراحل فاروق الفيشاوي

بكاء أحمد الفيشاوي

حزن عميق واضطراب كبير ظهرا على الفنان أحمد الفيشاوي لحظة تشييع جثمان والده ظهر اليوم، حيث ظهر الفيشاوي باكيا وهو يجلس على الأرض بجوار إحدى السيارات أمام المسجد، في وقت كان دائم الحركة والنداء على أصدقائه، الذين وقفوا بجواره في تلك اللحظات الصعبة .

يذكر أن حالة الفنان فاروق الفيشاوي قد تدهورت خلال الأيام الماضية بعدما كانت مستقرة، واضطر إلى دخول المستشفى، وحاولت عائلته والمقربين عدم الكشف عن تفاصيل حالته الصحية، لكن تم الإعلان في النهاية عن إصابة الفنان الراحل بغيبوبة كبدية إلى أن أعلن عن وفاته صباح اليوم عن عمر يناهز 67 عاما.