تفاصيل رحلة ماغي بوغصن مع المرض وصولا لعمليتها الجراحية ..بالصور والفيديو

مرض  ماغي بو غصن ليس وليد الساعة، انما سبق وأن اعترفت نجمة مسلسل "بروفا" بمعاناتها من ورم حميد في رأسها منذ سنوات، لكنها كانت تأمل أن يتلاشى مع العلاج الذي كانت تخضع له كل تلك السنوات.

ماغي بوغصن ورحلة معاناتها مع مرضها

الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن اكتشفت اصابتها بورم بحجم صغير في رأسها قبل نحو خمس سنوات، فكان وقع الخبر عليها كالصاعقة الا انها تحلت بإيمان كبير بشفائها خاصة بعد تطمينات طبيبها لها بأنه ورم حميد ويمكن ان يتلاشى مع مرور السنوات بحال المتابعة والمواظبة على العلاج.

ومن حينها بدأت ماغي بو غصن بمتابعة حالتها الصحية واجراء الفحوصات الدورية لرصد مدى تجاوبها مع العلاج حيث كان الورم محافظا على حجمه الا ان قرر طبيبها في شهر يوليو من العام الماضي بضرورة استئصال الورم بعدما كبر حجمه وبات يشكل خطورة على حالتها الصحية ومضاعغات بفقدانها النطق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy bahaa (@maguyboughosnfan_s) on

ماغي بو غصن وقرار خضوعها للعملية

وقررت ماغي بوغصن العام الماضي الخضوع للعملية في لبنان مع ترتيبات لسفر اولادها الى اميركا كي لا يرونها بحالتها المرضية  الصعبة بعد العملية، وتسلحت بالدعاء والتوسل الى الله لكي يشفيها، وفي يوم العملية رفضت أن يتم حلق شعرها وهي مستيقظة، وطلبت أن تأخذ حقنة "بنج" حتى لا ترى هذا المشهد، وحضرت نفسها للجراحة وبدأت الاستعدادات، لتجد الطبيب قبل العملية بنصف ساعة يدخل عليها ليخبرها أن العملية تم إلغاؤها، وأدركت حينها بأن الله استجاب دعوتها وبعدها سافرت برفقة أولادها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy bahaa (@maguyboughosnfan_s) on

انتكاس الحالة الصحية لماغي بو غصن

لكن، على ما يبدو فإن الفحوصات الدورية لها خلال الأشهر الفائتة لم تكن نتائجها مطمئنة، لتصاب ماغي بو غصن بصدمة قبيل ايام من تحضيرها للقاء ودي لمصالحة النجمات اللبنانيات، فحاولت تماسك نفسها طيلة كل تلك الفترة والتي تزامنت ايضا مع مناسبة تكريمها في تونس، لتخضع لعملية استئصال الورم الحميد من رأسها يوم أمس بكل جرأة وايمان بالشفاء.

ماغي بوغصن ما تزال حتى الساعة في غرفة العناية الفائقة لمراقبة حالتها بعد خضوعها للعملية الجراحية الدقيقة في رأسها، في ظل الدعوات لها من زملائها النجوم والجمهور بالشفاء العاجل.