أول صورة لـ ماغي بو غصن من المستشفى بعد إصابتها بورم في الدماغ

يواصل أصدقاء الفنانة ماغي بو غصن الدعاء وتمني الشفاء العاجل لها بعد الأزمة الصحية التي أصيبت بها في الساعات الماضية، والتي دخلت على إثرها إلى المستشفى والعناية المركزة، من أجل الخضوع لعملية جراحية اليوم، لإزالة ورم حميد بالرأس.

الفنانة ماغي بو غصن تجري عملة جراحية

أول صورة لماغي بو غصن في المستشفى 

وحرصت زميلتها الفنانة نهلة داود على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام بصورة لماغي بو غصن من داخل المستشفى، حيث ظهرت يد نهلة بالصورة وهي تمسك يد زميلتها التي استلقت على الفراش، ومثبت بيدها كانيولا تتلقى من خلالها الأدوية اللازمة.

وظهر في السوار الخاص بالمستشفى والذي ارتدته ماجي بو غصن أيضًا، تاريخ يبدو أنه يوم دخولها للمستشفى، وهو يوم 22 يوليو الجاري، من جانبها أرفقت نهلة داود الصورة بتعليق مقتضب حيث قالت: "كلنا عم نصلي لك".

أصدقاء ماغي بو غصن يدعمونها في محنة مرضها 

ماغي بو غصن بمجرد الكشف عن تواجدها بالمستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة، لم تتوقف رسائل الدعم لها من جمهورها وزملائها الذين حرصوا على الدعاء لها ومساندتها، وكان من بينهم المطربة إليسا التي وجهت لها رسالة داعمة عبر حسابها على تويتر وقالت: "انشالله بتقومي بالسلامة وبترجعي بصحة منيحة لكل محبينك.. صلواتنا معك".  

فيما كتبت لها المطربة أحلام "أعتذر الآن قرأت هالخبر البشع ألف سلامة عليك حبيبتي ماغي ما بتستحقي إلا الفرح وإن شاء الله الصحة والسعادة والنجاح دائماً أصحابك يا حبيبة الكل".

الجدير بالذكر أن العملية الجراحية التي ستخضع لها ماغي كان من المقرر أن تجريها في نفس الموعد العام الماضي، إلا أن طبيبها المعالج قرر تأجيلها قبل لحظات من بدايتها لتعود وتخضع لها اليوم.