أخرهم محمد عز..نجوم التمثيل يسيرون على درب محمد رمضان في الغناء

موجة غنائية يخوضها نجوم التمثيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فبعد الشهرة الواسعة التي حققها الفنان محمد رمضان من خلال مشروعه الغنائي الذي تعرض لانتقادات بسببه من قطاع كبير من الممثلين، أصبح البعض منهم الآن يجد في تجربة رمضان وسيلة للنجاح والشهرة والانتشار فقرروا تقليد هذه التجربة.

محمد عز يغني لأول مرة "شبعان دلع"

رغم عدم خوضه لتجارب غنائية من قبل أعلن الفنان محمد عز عبر حسابه على "انستجرام" أنه يستعد لطرح أغنية بعنوان "شبعان دلع" وهي من كلمات اسلام القباري، وألحان وتوزيع شريف حمدان، ويبدو أن عز يتوقع أن هذه التجربة فرصة للانتشار والاهتمام الإعلامي وتحديدا بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفنان محمد رمضان في مشروعه الغنائي الذي بدأ بشكل احترافي مع أغنية "نمبر وان" والتي أطلقها عام 2018، وتعرض بسببها لانتقادات واسعة من نجوم الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ezz (@mohamed.ezz.official) on

محمد عز أعلن منذ أسبوعين عن مفاجأة يستعد لتقديمها لجمهوره فكتب عبر حسابه على "انستجرام":" ان شاء الله قريب جدا مفاجأة يارب تبسطكم . يارب كرمك وتوفيقك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نشوى مصطفي نموذج للموجة الجديدة

ولم تكن تجربة عز هي الأولى خلال هذا الشهر حيث أن الفنانة نشوى مصطفى حققت خلال الأسابيع الماضية نجاحات كبيرة بسبب أغنيتها التي قدمتها لنجلها عبد الرحمن في حفل زفافه، وتصدرت الأغنية محركات البحث، واهتمت نشوى مصطفى بالترويج للأغنية والتريند الذي تحققه وداومت على نشر أخبار الأغنية بشكل يومي عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وحققت الأغنية عددا كبيرا من المشاهدات على "يوتيوب" وصل إلى 4 مليون و800 ألف مشاهدة.

لهذا السبب قررت الفنانة إعادة الكرة من جديد وتقديم أغنية جديدة في حفل زفاف ابنتها المقرر في شهر سبتمبر القادم لتكون التجربة الثانية لنشوى مصطفى في عالم الغناء وفرصة جديدة لتصدر التريند.

يذكر أن محمد رمضان قد طرح خلال الشهورة الماضية مجموعة من الأغاني والفيديو كليب التي حققت نجاح جماهيري كبير وكان آخرها، كليب بعنوان"إنساى" مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وحققت الأغنية حتى الآن ما يقارب 30 مليون مشاهدة، وتصدرت محركات البحث في أكثر من دولة عربية.