فيديو شيري عادل تظهر مع معز مسعود للمرة الأولى منذ شهور..هل عادا بعد ‏الانفصال؟‎!‎

خرجت الممثلة المصرية شيري عادل بفيديو مدته ثوان مع الداعية والمنتج معز مسعود لتؤكد فيه أن علاقتهما لا تزال جيدة، وأنهما يحضران لعمل جديد سويا، وبدا وكأنهما يستهزئان بما تردد مؤخرا من قبل مصادر مقربة منهما بشأن انفصالهما بعد عام واحد من إعلان زواجهما رسميا، حيث تعتبر شيري عادل هي الزوجة الثالثة في حياة معز مسعود.

شيري عادل تظهر مع معز مسعود بعد غياب

شيري عادل التي منذ زواجها بالداعية الشاب لم تظهر في أي عمل فني جديد، ولم تظهر في أي مناسبة فنية تقريبا، وانعزلت عن زملاءها، واكتفت بالأعمال التي ينتجها لها مسعود حيث انقطعت عن باقي الوسط الفني بمنتجيه ونجومه، خرجت بفيديو تبتسم فيه ولا تنطق بينما يطلب منها زوجها أن تركز في جلسة عملهما وتترك ما تفعله، دون أن يكشف عن اسم المسلسل أو الفيلم الذي يحضران له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT CELEBRITY (@exclusive.pictures) on

معز مسعود يحذف جميع تغريداته عن شيري عادل وهي أيضا

معز مسعود وشيري عادل كانا قد توقفا عن نشر أية صور لهما معا، بل حذفا صورهما الرومانسية التي نشروها تباعا عقب إعلان زواجهما في شهر يوليو من العام الماضي، واللافت أن معز مسعود حذف جميع التغريدات التي كتبها عن شيري عادل عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، بما فيها التغريدات التي تتحدث عن موهبتها كممثلة، وهو أمر غريب، فلم يكتف بحذف صوره معها وتغريداته حول علاقتهما فقط، بل أيضا حذف ما كتبه حول أدائها التمثلي في أحد مشاهد "السهام المارقة" الذي قام بإنتاجه لها، وهو أم يثير التساؤلات.

المنتج معز مسعود وشيري عادل قبل فترة

زوج شيري عادل يلمّح للانفصال ثم يتراجع

كما كان قد كتب جملة غامضة في شهر يناير من هذا العام توحي بانفصالهما قال فيها :"سأظل أتذكرنا دائمًا بهذه الطريقة"، مرفقا إياها بصورة لهما معا، ليعود ويحذفها أيضا. المؤشرات تدل على أن انفصالا حدث بين الثنائي قبل فترة، وهما التزما الصمت والغموض كما العادة، وعلى ما يبدو أن المياه تعود إلى مجاريها بين الممثلة ومنتج أعمالها.

كواليس مسلسل "السهام المارقة"