هل يساند أحمد السقا ومي عز الدين صديقهما تامر حسني بالظهور في فيلمه الجديد؟

يبدو أن الفنان أحمد السقا بصدد مساندة صديقه الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب"، بعدما دعمه الأخير وحرص على الظهور معه كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة" الذي عُرض في رمضان الماضي، وشهد ظهوره في الحلقة الأولى ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور، وتم تداول المشهد على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نتيجة بحث الصور عن احمد السقا وتامر حسني

أحمد السقا يساند تامر حسني

سعيد الماروق مخرج فيلم "كل سنة وأنت طيب"، عادة ما يشارك جمهوره على انستجرام في الفترة الأخيرة صورًا من كواليس الفيلم المنتظر عرضه في عيد الأضحى المقبل، لكنه مؤخرًا نشر صورة تجمعه بتامر حسني وأحمد السقا وزيد الكردي المدير التنفيذي لشركة نيو سينشري للإنتاج، ووضع العديد من الوسوم الخاصة بصناعة السينما، وهو ما جعل البعض يؤكد أن السقا سيظهر كضيف شرف بالفيلم الجديد.

مي عز الدين تعود للعمل مع تامر حسني

الأمر نفسه حدث مع الفنانة مي عز الدين، التي تجمعها علاقة صداقة وطيدة بالفنان تامر حسني والفنانة، حيث قدمت معه من قبل سلسلة أفلام "عمر وسلمى" ومسلسل "آدم" وحققا الثنائي وقتها نجاحًا كبيرًا.

وظهرت مي عز الدين في صورة شاركها سعيد الماروق أيضًا وعلق عليها بكلمة "قريبًا"، حيث يحرص على ما يبدو على عدم كشف كافة تفاصيل مشاركة السقا ومي في الفيلم، ويكتفي بتشويق جمهوره بصورهم من الكواليس.

فيلم "كل سنة وأنت طيب" انتهى صناعه من تصوير بعض المشاهد في لبنان، ومن المقرر أن يواصلون التصوير في مصر خلال الفترة الحالية، وهو من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ونانسي صلاح ومحمد سلام، وآخرون، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.