محمد الشرنوبي يحتفل بتكريمه بعد ساعات من كشفه أسرار صادمة عن خطيبته السابقة..بالصور

محمد الشرنوبي يحتفل بتكريمه بعد ساعات من كشفه أسرار صادمة عن خطيبته السابقة، حيث نشر الفنان الشاب عبر خاصية الاستوري على حسابه بانستجرام، مجموعة فيديوهات خلال تلقيه درع تكريمه من الأكاديمية البحرية.

تكريم الشرنوبي بعد ساعات من كشف اسرار علاقته بخطيبته

تكريم محمد الشرنوبي وأبطال "الممر"

وكان الشرنوبي قد كُرّم هو وعدد من أبطال فيلم "الممر" مساء أمس، الأحد، من كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فى الإسكندرية، على هامش حفل تخرج دفعة 2019.

ويأتي تكريم الشرنوبي بعد ساعات قليلة من البيان الذي أصدره بالأمس، والذي كشف خلاله تفاصيل علاقته بالمنتجة سارة الطباخ، خطيبته السابقة، وكيف بدأت قصتهما وتطورت من الصداقة إلى الإرتباط، وتسببت في حدوث قطيعة بينه وبين والده، بالإضافة إلى تهديدها له بعقد الاحتكار والشرط الجزائي الذي يبلغ 600 ألف دولار، بعد ألبومه الأول.

تكريم محمد الشرنوبي في الاكاديمية البحرية

أسرار محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

ولاقى البيان الذي نشره الممثل الشاب، انتشارًا واسعًا بين متابعيه، حيث تعاطف البعض مع الشرنوبي لما يتعرض له على يد سارة الطباخ، وأخرون انتقدوا طريقة فضحه لأسرار علاقته الخاصة بخطيبته السابقة، وموافقته من الأساس على التوقيع عقد الاحتكار.

أول لقاء بين الشرنوبي وخطيبته السابقة بعد كشف أسرار علاقتهما

في سياق أخر ينتظر متابعو الثنائي لقائهما المنتظر مساء اليوم، الإثنين، خلال حفل جوائز الميما بالقاهرة، حيث من المقرر أن يتم تكريم الشرنوبي بجائزة أفضل مطرب شاب، بينما ستكرم  سارة الطباخ كأفضل مدير أعمال بسبب جهودها في تطوير أداء الممثل والمطرب الشاب، فهل يعتذر أحد منهما عن الحضور لتجنب مواجهة الآخر، أم سينتج عن المواجهة مواقف أخرى تساهم في زيادة اشتعال الصدام بينهما؟!