صور وفيديو نانسي عجرم تشعل الأجواء في حفلها بـ"جرش" وتتلقى الهدايا

وسط حضور جماهيري ضخم تخطى الـ5 آلاف شخص؛ أحيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس، السبت، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بالمسرح الجنوبي، وامتد الحفل لأكثر من ساعتين.

الجمهور في حفل نانسي عجرم

جمهور "جرش" يستقبل نانسي عجرم بالهتاف والزغاريد

ووجهت نانسي عجرم في البداية التحية لكل الجمهور الذي حرص على حضور الحفل، من كافة الأعمار، والذين استقبلوها بالهتاف باسمها والزغاريد.

وقدمت المطربة اللبنانية عددًا كبير من أغانيها القديمة والحديثة، ومن أبرزها "بدنا نولع الجو"، و"أطبطب وادلع" والتي تمايلت وأدت بعض الحركات التي قامت بأدائها في كليب الأغنية، كما قدمت أغاني "أنت إيه"، و"قول تاني كدة"، و"مستنياك"، و"بتعلق فيك"، و"الحب زي الوتر"، و"ليا"، وغيرهم، ولاقت أغنياتها تفاعل كبير من الحضور الذي ظل يهتف باسمها ويعبر عن إعجابه الشديد بالحفل والبهجة التي صنعتها المطربة اللبنانية.

هدية من أحد المعجبين لنانسي عجرم

نانسي عجرم خلال الحفل تلقت هدية بسيطة من أحد المعجبين بها، وهي عبارة عن "بالون" باللون الزهري، حيث ذهبت إليه بعد طلبه لها، وأخذت منه البالون الذي ظل معها لفترة، ثم أعطته لأحد أفراد فرقتها الموسيقية لتستكمل الغناء.

 الجدير بالذكر أن نانسي عجرم فور وصولها للأردن، استقبلها الجمهور بالزفة الأردنية واحتشدوا لالتقاط بعض الصور التذكارية معها، وعلقت نانسي عجرم على الاحتفاء بها، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو يوثق الاستقبال الحافل من قبل الجمهور، وقالت: "محبتكن دايمًا مرافقتني.. شكرا عالاستقبال الرائع والليلة بجرش بدنا نولع الجو".