نجمات صدمن الجمهور خلال حفلات تخرج أبنائهن ..ظهرن بمثابة أشقاء لهم!

صدمت العديد من النجمات الجمهور بعد الكشف عن صور لهن برفقة ابنائهن في حفلات التخرج من الجامعة، وأحدثهن النجمة المصرية نيللي كريم والتي بدت بمثابة شقيقة لإبنها وليست والدته بسبب ملامحها الشابة التي ما تزال تحتفظ بها.

نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم التي احتفلت بتخرج نجلها يوسف صبري قبل يومين، أثارت الجدل بصور لها الى جانبه بعدما بدت بأنها شقيقته جراء ملامحها الشابة وخاصة بعد نشرها لصورة قديمة لها وهي تحمل ابنها في طفولته قبل نحو عشرين عاما، فلم يظهر بالتالي عليها علامات التقدم بالسن.

نيللي كريم كانت قد حضرت حفل تخرج ابنها في مدينة ويستمنستر بانجلترا  ونشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة من الصور من المناسبة، وعلقت قائلة :"مبروك يا حبيبي حظ سعيد، إحنا جميعاً فخورون أيها العبقري الصغير غير العادي".

  ريهام عبد الغفور

الفنانة ريهام عبد الغفور احتفلت ايضا بتخرج ابنها الشاب من المرحلة الدراسية، ونشرت صورة له برفقتها أذهلت فيها الجمهور والذي تفاجئ بأنها ام لشاب ناضج.

وعلقت ريهام على الصورة قائلة: "واما بنعمة ربك فحدث، الحمد لله .. أنا فخورة جدًا بتخرج ابني من المدرسة لدرجة أنني بدأت أقدر ، أحب التجاعيد التي هي ثمنًا ضئيلًا لكوني أمًا وتحقيق أهم هدف في حياتي".

منى ابو حمزة

الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة احتفلت بتخرج إبنتها ياسمين من جامعة "Cass business school"  في لندن في اختصاص الإستثمارات وإدارة المخاطر المالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Mabrouk Yasmine for your degree in investment and financial risk management 

A post shared by Mona Abou Hamze (@monaabouhamzeofficial) on

وشاركت منى متابعيها عبر انستغرام بفيديو لابنتها وهي ترتدي بدلة التخرج وتستلم شهادتها، الا ان الجمهور عقد مقارنة بينها وبين ابنتها معتبرين بأنهما ظهرتا كأشقاء.

رابعة الزيات

الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات احتفلت ايضا عبر حسابها على انستغرام بتخرج ابنها علي من زواجها الأول، وبدت بمثابة شقيقته وليست والدته وفق تعليقات الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ألف مبروك يا قلب ماما ali_krisht1

A post shared by رابعة الزيات- Rabia Zayyat (@rabiaazayyatofficial) on

وعلقت رابعة الزيات على صورها مع ابنها بالقول :" مبروك يا قلب ماما ، وعلى صورة ابنها وهو يرتدي روب التخرج علقت وقالت  مبروك ماما الله يعطيك أيام حلوة على قد أحلامك وطموحاتك، إنت أملي وفخري وسعادتي الحقيقية

يذكر أن رابعة تزوجت للمرة الأولى في سن مبكرة وأنجبت ابنيها كريم، ثم تزوجت من الشاعر ومقدم البرامج زاهي وهبي ورزقت منه بطفلين .

رانيا يوسف

بدورها، الفنانة رانيا يوسف شاركت الجمهور بمقطع فيديو لها من حفل تخرج ابنتها الشابة "ياسمين" وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وبدت ايضا رانيا يوسف بسن مماثل لإبنتها على الرغم من أنها تكبرها بنحو 22 عاما.