خاص:هالة فاخر تكشف موعد وتفاصيل برنامجها الجديد

تستعد الفنانة هالة فاخر لإطلاق برنامجها الجديد على فضائية قناة "المحور" في الفترة القادمة، والذي يسجل عودتها من جديد إلى عالم البرامج التلفزيونية بعد عدد من التجارب التي قدمتها خلال السنوات الماضية.

تفاصيل برنامج هالة فاخر الجديد

الفنانة هالة فاخر كشفت في تصريحات خاصة لـ"هي" عن موعد انطلاق برنامجها الجديد على شاشة المحور فقالت: "يوم السبت 27 يوليو هو موعد عرض برنامجي الجديد على شاشة المحور، وأعود به بعد فترة من الغياب عن البرامج التلفزيونية، و البرنامج يناقش العديد من القضايا العامة ويهتم كذلك بقضايا المرأة، وأرفض الآن أن أصرح عن اسمه".

وأضافت الفنانة هالة فاخر:" من المقرر أن يتم عرض البرنامج من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من كل أسبوع، وجميع حلقات البرنامج يتم بثها على الهواء مباشرة وليست مسجلة".

مسيرة هالة فاخر مع البرامج التلفزيونية

البرنامج الجديد الذي تقدمه الفنانة هالة فاخر ليس البرنامج الاول في مسيرتها الإعلامية حيث شاركت خلال السنوات الماضية في تقديم عدد من البرامج التلفزيونية من أبرزها برنامج"ريا وسكينة" الذي قدمته مع الفنانة غادة عبد الرازق وعرض على عدد من الفضائيات، ثم قدمت هالة فاخر برنامج"انتبهوا أيها السادة" الذي عرض على قناة الحياة خلال عامي 2015 و2016، وقدمت كذلك برنامج"هات من الآخر" الذي عرض على فضائية "صدى البلد".

فيلم هالة فاخر في عيد الأضحى

تشارك الفنانة هالة فاخر في الفيلم الكوميدي "أنت حبيبي وبس" والذي من مقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمود الليثي،وأحمد حلاوة، ومحمد ثروت، وبوسي، وصافيناز، ونرمين ماهر، ومحمد محمود والعمل من تأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدري.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed El Sobky - احمد السبكى (@ahmedelsoobky) on