صور نيللى كريم تحتفل بتخرج نجلها الشاب

احتفلت الفنانة نيللي كريم بتخرج نجلها يوسف صبري، حيث سافرت إلي مدينة ويستمنستر بانجلترا لحضور حفل تخرج ابنها يوسف هناك.

نيللى كريم تنشر صورة تخرج ابنها يوسف صبري

نشرت الفنانة نيللى كريم عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة من الصور التي تجمعها مع نجلها يوسف في فترة طفولته وصورة أثناء الاحتفال بتخرجه وكتبت نيللى كريم تعليقا على الصورة:"مبروك يا حبيبي حظ سعيد، إحنا جميعاً فخورون أيها العبقري الصغير غير العادي".

واهتمت كذلك الفنانة نيللي كريم بنشر صور تجمعها مع نجلها يوسف عبر خاصية"الاستوري" في "انستجرام" وكتبت:" مبروك يا حبيبي فخور بك يا موهوب ويا عبقري ويا صاحب القلب الطيب نحبك إلي الأبد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

ابن نيللي كريم يشكر والدته على طريقته

نشر كذلك يوسف صبري نجل الفنانة نيللي كريم عبر خاصية "الاستوري" على حسابه على"انستجرام" صورة تجمعه بوالدته التي أرسل لها رسالة كتب فيها:"أحبك يا أمي".

رسالة يوسف إلي والدته نيللى كريم

وكذلك أرسل النجوم ليوسف ووالدته العديد من رسائل التهنئة عبر حسابها حيث هنأت الفنانة أروى جودة الفنانة نيللى كريم قائلة:"مبروك يا حبيبتي" وشبهت الفنانة نسرين أمين يوسف بأخته الصغرى كندة فقالت:" مبرووك.. شبه كندة اوي"، يذكر أن الفنانة نيللى كريم لديها 4 أبناء وهم كريم "23 سنة" ويوسف "20 سنة"من زوجها الأول رجل الأعمال بهاء صبري، وسيليا وكندة من زوجها الثاني خبير التغذية هاني أبو النجا.

النجوم يهنئون نيللى كريم

يذكر أن الفنانة نيللى كريم تستعد خلال الأيام القادمة لطرح فيلمها الجديد"الفيل الأزرق 2" الذي بات من المقرر عرضه يوم 25  يوليو الجاري ويشارك في بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة هند صبري، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مراون حامد.