فيديو محمود العسيلي يوقف حفله ليوبخ أحد معجبيه وحملة هجوم واسعة من الجمهور

مشهد جديد من المشاهد المحرجة للفنان محمود العسيلي مع جمهوره الذي بات يلاقي هجوما من العسيلي سواء على وسائل التواصل الاجتماعي او أثناء الحفلات التى يحييها، وكان أخر تلك المشاهد ما فعله العسيلي مع أحد المعجبين الذي طلب التقاط صورة معه.

محمود العسيلي يوقف حفله للهجوم على أحد المعجبين

انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للفنان محمود العسيلي وهو يهاجم معجب أرد التقاط صوره معه حيث قاله له:" حضرتك معاك واسطة أو حاجة؟ جامد جدا يعني ؟ بتحبني؟ الناس دي يعني كلها بتكرهني ؟ يعني لو أتصورت مع حضرتك مش لازم أتصور مع كل الناس دي ؟ صح كده ولا ايه ؟".

الفيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وشن الجمهور هجوما عنيفا على العسيلي الذي اعتبره البعض مغرورا بسبب هذا السلوك وتلك الطريقة التي يتعامل بها مع الجمهور، خصوصا أنها ليست المرة الأولى، بل واستفسر أحد معجبيه عن قبوله التصوير مع من لديهم معارف يصادقونه مثلا فقال له:"ايه موضوع الواسطة دا يا عسيلي هو لازم إللي يتصور معاك يبقي معاه واسطه ؟؟".

محمود العسيلي يكشف سبب هجومه

سعى الفنان محمود العسيلي إلي تبرير ما فعله عبر حسابه على "تويتر حيث رد على أحد المتابعين الذين طلبوا منه تفسير للموقف فقال:" حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة و واحد منهم مصمم يتصور و لو أتصورت معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك انت بس .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها .. و شكرا".

الفنان محمود العسيلي ظهر في أكثر من موقف يهاجم معجبيه وتحديدا عندما حاول البعض منهما الاستفهام عن الفتاة التي تظهر في العديد من الصور التي يقوم بنشرها عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الفنان شن هجوما عنيفا على جمهوره وأكد أنه لن يسمح لأحد أن يتدخل في حياته الشخصية.

محمود العسيلي وهجومه على أحد المتابعين

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود العسيلي التي طرحها في يونيو هي أغنية "ملايين" والتي حققت حتى الآن ما يقارب 3 ونصف مليون مشاهدة على "يوتيوب".